قالت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، إنها تعكف حالياً على كتابة قصة حياتها، مشيرة إلى أنها ترى أن مواطنتها الفنانة نادين نجيم، هي الأنسب لتجسيد دورها، مؤكدة أنها تعتبر نفسها من معجبيها، خاصة في السنوات الأخيرة، نظراً لإعجابها الشديد بتطور أدائها. وأوضحت الراسي، في تصريحات تلفزيونية، أنها تركز في تسليط الضوء على الأشياء التي حدثت معها، وأثرت سلباً في حياتها كي يتعلم الآخرون من الأخطاء التي وقعت فيها، مشيرة إلى أنها ترفض أن يتم تحويل قصة حياتها لعمل درامي إلا بعد أن تموت، مضيفة أن سبب هذا الرفض هو أنها ترغب في ألا تسمع أي اعتذار من أحد. 

وسريعاً ردت عليها نادين نجيم، رافضة أن تقوم أي فنانة، سواء كانت هي أو غيرها بتجسيد قصة حياتها، معللة ذلك بأنه لا يوجد أحد يستطيع عمل هذا الدور ببراعة سواها، لأنها ستكون قادرة على توصيل مشاعرها إلى الجمهور. حيث علقت نجيم، قائلة: "إنتي زميلة ورفيقة وكنت حدك وكنتي حدي.. بلا ما حدا فينا يعرف قصة حياتك لازم انتي تصوريها وقريباً جداً لانه ما حدا رح يوصل احساسك قدك.. وإذا بيوم من الأيام قررتي أكيد أنا موجودة هون هادعمك". 
وكشفت الراسي سر اختفائها عن الدراما، وهو عدم قيام المنتجين بعرض أعمال جديدة عليها، مؤكدة أن هذا الأمر يثير لديها علامة استفهام كبيرة، معلقة: "لأني أنا بعرف أمثل.. وأنا لي فضل عليهم وهم لهم فضل علي". 
أما عن موعد زواجها، فصرحت بأنها ستتزوج بالتزامن مع أعياد الكريسماس، متمنية من الله أن يرزقها بأطفال من هذا الزواج. 
وسبق أن روت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، السر وراء تراجعها عن قرار اعتزال الفن بعد أن ابتعدت لفترة طويلة، لافتة إلى أنها شعرت براحة، بعدما عرضت عليها المشاركة في بطولة مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، وحمستها لذلك مشاركة أصدقائها المقربين لها في العمل.
وتابعت نادين الراسي، عبر تصريحات تلفزيونية، أن هؤلاء الأصدقاء كانوا سبباً في خروجها من أزمتها النفسية التي مرت بها مؤخراً، حيث حرصوا على دعمها ومساعدتها، مشددة على أنها كانت تنوي عدم العدول عن قرار العودة للفن.

إقرأ أيضاً: اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"