لايزال الوضع الصحي للفنان السعودي خالد سامي متأرجحاً بين الاستقرار وطمأنة الجمهور تارة، ثم سرعان ما يتطور مجدداً، ويتفاقم الوضع وسط احتياج إلى تدخل سريع من الأطباء، وهو ما حدث خلال الساعات الماضية، عندما تفاقمت الحالة، واضطر الأطباء للتدخل كي يتم إسعافه.

وأوضح "تركي"، ابن خالد سامي، أن والده تعرض لانتكاسة صحية انتقل إثرها إلى العناية المركزة مجدداً، بعدما كان في غرفة عادية داخل مستشفى الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث يعاني أزمة صحية صعبة قاربت الستة أشهر.

وكشف تركي خالد سامي أنه عندما علم بتطور وضع والده، ودخوله العناية المركزة اتجه إلى المستشفى للاطمئنان على الوضع، ومتابعة الوضع الصحي مع الأطباء المعالجين، وسط تأكيد من جانبه أن الحالة غير مستقرة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقال تركي، في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، إن الفترة الحالية ثقيلة ومخيفة، متمنياً أن تمر الأزمة على خير، ودعا الله بالصبر على ما هم فيه.

وكتب ابن خالد سامي: "‏ابوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة دعواتكم لطفا، ربي الطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب.. ‎#خالد_سامي"، وتابع يقول: "‏أنا بطريقي للعناية يارب هونها علينا، فترة ثقيلة ومخيفة يارب صبرنا".

وكانت قد نشرت زوجة خالد سامي مقطع فيديو من داخل المستشفى الذي يوجد فيه زوجها، مؤكدة أنه غادر العناية المركزة وذلك في نهاية أغسطس الماضي، حيث كان قد دخلها في ذات الشهر، مضيفة أنه انتقل إلى العناية اللطيفة، ما يشير إلى تحسن طفيف في وضعه الصحي حينها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ورصد مقطع الفيديو، الذي نشرته زوجة خالد سامي، الأجهزة الطبية في المستشفى لكنها لم تكشف صورته، وأشارت إلى أنه لايزال في الغيبوبة، متمنية له الشفاء العاجل، وأن يحرسه الله برعايته، موضحة أنها مرت بالعديد من الكربات التي أبكت العيون فهونها الله.

إقرأ أيضاً:  خالد الصاوي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. وزوجته تكشف التفاصيل
 

وكتبت زوجة خالد سامي، قائلة: "‏كم من كربة أبكت عيوناً فهونها الكريم لنا فهانت ‎#الحمد_لله على كل حال.. مستجدات ‎#خالد_سامي مازال في الغيبوبة، ونقل من العناية المشددة إلى العناية اللطيفة". وعقبت: "‎#اللهم اشفه شفاءً من عندك، واحرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام وجميع مرضى المسلمين".

يذكر أن الفنان والملحن السعودي فهد العبدالله كشف، في وقت سابق، عن صورة خالد سامي، لحظة دخوله مستشفى الحرس الوطني بالرياض، لإجراء عملية جراحية هي زراعة كبد.