وصل الممثل وملك الجمال اللبناني، وسام حنا، إلى مدينة تيرانا، عاصمة ألبانيا، ليبدأ من هناك تصوير أول مشاهده ضمن مسلسل سعودي، لم يكشف المزيد بشأن تفاصيله. واكتفى وسام بالكشف عن أن المسلسل السعودي سيكون من إخراج محمود عبدالتواب، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، لكنه لم يكشف عن اسمه بعد.

وشارك وسام متابعيه، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة له لدى وصوله إلى العاصمة الألبانية، وعلق عليها، قائلاً: "صباح الخير من تيرانا عاصمة ألبانيا، تصوير مسلسل سعودي من إخراج محمود عبدالتواب قريباً"، كما أرفق وسام حنا المنشور بحكمة قال فيها: "أحسنتَ لهم دهراً وأسأتَ لهم في يوم.. فنسوا الدهر وتذكروا اليوم".

في سياق آخر، حصل وسام حنا على جائزة أفضل ممثل لبناني لعام 2021، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، الذي أُقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك عن دوره في مسلسل "سر"، وهو مسلسل درامي بوليسي انطلق عرضه في 12 يناير عام 2020، وشاركه بطولته داليدا خليل، وباسم مغنية، وآخرون، علماً بأن جائزة "الموريكس دور" تُمنح بشكل سنوي للفنانين الذين حققوا إنجازات على الصعيد الفني داخل لبنان.

إقرأ أيضاً:  معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. والأخيرة ترد
 

كما وضع وسام حنا حداً لخلافه مع الممثل اللبناني باسم مغنية، الذي بدأ بعدما انتقد الأخير تصريحات للفنان السوري معتصم النهار بأن سبب اختيار الممثل السوري لبطولة الأعمال يرجع للسوق، ولأن السوري خريج معهد فنون مسرحية، حيث دخل حينها وسام حنا في مشادة عبر "السوشيال ميديا" مع مواطنه مغنية، إلا أن باسم مغنية حسم ذلك الجدل على هامش وجوده في حفل "الموريكس دور"، إذ قال: "وهلأ القلب صافي ما في شي".