أشعلت دانيلا فواز، حفيدة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه وهي تغير الإطلالات بطريقة لافتة.

ونشرت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، مقطع الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت الحفيدة في بدايته بملابس المنزل، وأمامها مجموعة من الأحذية التي استعانت بها في التحدي.

وظهرت حفيدة هيفاء وهبي بأربع إطلالات مرتدية فيها 4 فساتين بين الأبيض والأسود والأزرق، مستعينة بالأحذية التي تتناسب مع كل فستان، إضافة إلى حقيبة اليد.

وبشأن كواليس تصوير الفيديو، قالت زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، إن دانيلا كانت تضحك كثيراً عند التصوير في هذا اليوم، معقبة بأنها صدمت من ابنتها كونها تعشق التصوير لهذه الدرجة.

وكتبت فياض، قائلة: "حبيبة قلبي ما بتتخيلوا أدي ضحكت اليوم وأنا وعم صور هالفيديو.. ما شاء الله صدمتني أدي بتحب التصوير"، بينما نال الفيديو إعجاب أكثر من 23 ألف شخص.

وانهالت التعليقات من جانب المتابعين على هذا المقطع، مؤكدين أن حفيدة هيفاء وهبي تتمتع بقدر كبير من الجمال، بينما اندهشت متابعة من تصميم الأحذية، حيث جاءت بعدة ألوان وتصميم وحيد، لترد ابنة هيفاء وهبي قائلة: "إذا حبيت الشي أشتري منه كل الألوان".

ودائماً تشارك زينب فياض مقاطع فيديو لابنتها دانيلا، التي تكشف فيها عن عفويتها وتمتعها بقبول لدى الجمهور، بينها فيديو ظهرت فيه حفيدة هيفاء وهبي، مؤخراً، وثقته زينب فياض، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث تشاركا حديثاً جمع بين كلمات بالعربية والإنجليزية.

واندهشت ابنة هيفاء وهبي من إقدام ابنتها الكبرى دانيلا، على حديث جديد معها وفق ما كشفت في التعليقات، إذ بدت الطفلة وهي متفاجئة من قيام والدتها بالتصوير، فجمعت كلمات الإنجليزية على العربية.

إقرأ أيضاً:  اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"

وكتبت ابنة هيفاء وهبي، في تعليقها على المقطع: "ماما you still صورينغ كل كلامها عربي على إنجليزي"، ثم كشفت عن موقف جمعهما كان في ذات السياق، مختتمة حديثها قائلة: "مين كمان أولادها نفس دانيلا بيحكو.. ما شاء الله".