فاجأت نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، والنجمة المصرية شيرين رضا، والدها بالاحتفال بعيد ميلاده الـ60، علماً بأن الهضبة من مواليد 11 أكتوبر عام 1961. ونشرت نور صورة لها مع والدها وهو يحملها، من مرحلة الطفولة، واكتفت بتعليق أرفقته بالصورة عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد عمرو دياب".

وكان لافتاً أن نور عايدت والدها عمرو دياب، على الرغم من تجاهل الأخير تهنئتها بمناسبة خطبتها، أقله على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تزامن ذلك مع تصريحات لنور عمرو دياب، مؤخراً، بأنها لم تلتقِ والدها منذ بدء جائحة فيروس "كورونا"، وكذلك تنويهها إلى أنها مستقلة مادياً واجتماعياً، ولم تتلقَّ المصاريف من والدها أو والدتها.

وبجانب نور، حرص أبناء عمرو دياب على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، فنشرت جنى عمرو دياب، صورة لوالدها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك".

كما نشرت كنزي دياب صورة مع والدها وهو يحملها أثناء طفولتها، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد بابي"، وهذا ما فعله أيضاً عبدالله عمرو دياب، الذي نشر صورة له من الطفولة تجمعه بوالده وشقيقته عبر خاصية "ستوري" في حسابه على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد بابا.. أحبك".

ويبدو أن عمرو دياب قرر الاحتفال مع جمهوره ومحبيه على طريقته الخاصة، حيث كشف عن برومو أغنيته الجديدة "إنت الحظ"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، تمهيداً لإطلاقها خلال الأيام القادمة، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة عبدالمنعم، ومكساج أمير محروس.

إقرأ أيضاً:  حمو بيكا يعلق بعد إخلاء سبيله بسبب أزمة تعديه على أحد معجبيه
 

وبعيداً عن أبناء عمرو دياب، لم تفوت الممثلة المصرية، نجلاء بدر، مناسبة ميلادها في نفس الشهر الذي ولد فيه المطرب الملقب بالهضبة، من أجل مغازلته بكلمات رومانسية، حيث شاركت متابعيها صورة لها برفقة عمرو دياب، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "عمرو دياب يعني الهضبة يعني برج الميزان.. كل سنة وكل مواليد برج الميزان قمر وعسل وطيبين".