تمتلك الفنانة الكويتية، هند البلوشي، ثقة كبيرة بنفسها، للدرجة التي تجعلها تعيش معظم لحظات حياتها مع جمهورها في أي وقت دون تكلف، أو الحاجة للخضوع لبعض الإجراءات التجميلية، من أجل الظهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي آخر ظهور لها، نشرت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي داخل سيارتها دون أن تستخدم أي فلتر للظهور بشكل مميز، كما كشفت عن لون شعرها الحقيقي. ودونت الفنانة الكويتية تعليقاً على الفيديو قالت فيه: "لون شعري الحقيقي بدون فلتر"؛ وبدا واضحاً أن هند البلوشي تمتلك شعراً يميل لونه إلى الأحمر القاتم بعض الشيء، ما يمنحها مظهراً أنيقاً ومميزاً.

كما نشرت هند صورة أخرى رفقة رئيس نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين، الدكتور نبيل الفيلكاوي، حيث حرصت على توجيه رسالة دعم له ولنجله، بعد الحادث الذي تعرض له.

وكتبت هند على الصورة التي نشرتها: "في زيارة للغالي الدكتور نبيل الفيلكاوي خطاك السو يا الغالي، وما تشوف شر وربي يحميك أنت ووليدك طالعين من الشر إن شاء الله".

إقرأ أيضاً:  اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"

وكان قد تعرض رئيس نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين، الدكتور نبيل الفيلكاوي، ونجله، لحادث اعتداء بآلات حادة من قبل 3 أشخاص، أثناء وجودهما في معرض فني، أقامته النقابة بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل أمير البلاد السابق، الشيخ صباح الأحمد، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات متفرقة وكسور، نقلا إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وأوضح الفيلكاوي، في تصريحات لوسائل الإعلام الكويتية، أنه فوجئ، خلال وجوده في المعرض، باقتحام شابين للمكان والعبث باللوحات الفنية، وعند محاولته ونجله إيقافهما أخرج أحدهما ساطوراً، واعتدى عليه وعلى نجله.

وأشار الفيلكاوي إلى أنه أصيب بطعنة في يده وساقه، إضافة إلى شرخ في قرنية العين، بينما أصيب نجله بكسر في ساقه، نتيجة تلقيه ضربة قوية بالساطور.