حرص الفنان المصري، نضال الشافعي، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، بعد الأزمة الصحية الشديدة التي تعرض لها، واستدعت التدخل الجراحي لإنقاذه.

وظهر الشافعي في فيديو بث مباشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، وبدت عليه خسارته الواضحة لنسبة كبيرة من وزنه.

ووجه نضال الشافعي الشكر لكل جمهوره، وكل من سأل عليه أو دعا له بالشفاء، وقال: "وصلتني دعوات كثيرة من الجماهير، محبتكم على رأسي ومتشكر لكم جدا، ربنا سبحانه وتعاله يبتلي الشخص بحاجات يمكن علشان يحس بمحبة الناس ودي نعمة". وأضاف: "آسف لو كنت تعبت قلبكم بأني تعبت، كان غصب عني، ربنا يخليكوا ليا، كان امتحان واختبار صعب الحمد لله على كل شيء".

كما تقدم نضال الشافعي باعتذار لجمهوره لأنه تسبب في قلقهم عليه، بعدما نشر تسجيلاً صوتياً له، وكان صوته متعباً بشكل كبير، لافتاً إلى أنه سيحكي هذه التجربة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "تجربة ملهمة".

وتعود قصة نضال الشافعي إلى منتصف شهر أغسطس الماضي، عندما تعرض لأزمة صحية خطيرة، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ميني بار"، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

إقرأ أيضاً: مكسيم خليل يحيي «أربعينية» والدته بكشف أرشيف من أعمالها.. وزوجته تعلق
 

ووفق بيان صدر عن المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، فإن الانفعال الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، ما أحدث ضغوطاً سببت انفجاراً في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات.

يذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة أحمد عز وهند صبري، وهشام سليم، ومجموعة من النجوم، ومن إخراج أحمد علاء الديب