شاركت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، متابعيها لقطات ممزوجة بالسعادة والفرحة، أثناء استقبالها هدايا أطفالها بمناسبة عيد ميلادها. وأظهرت الموسوي، في مقطع فيديو على حسابها الخاص عبر تطبيق "سناب شات"، احتفالها بيوم ميلادها بصحبة أصدقائها وأبنائها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، وشكرتهم على اهتمامهم بها وتقديرهم لها، عقب إهدائها هدايا ثمينة من الذهب الخالص. وكتبت: "شكراً أطفالي انتوا الذهب والله، أحبكم".

كما أظهرت هدايا أصدقائها التي اتخذت طابع الفخامة، وقالب حلوى عيد الميلاد الذي شُكل بأول حرف من اسمها "z"، مع باقات من الزهور الملونة بالأحمر والأصفر.

بعدها نشرت طليقة شهاب جوهر روتينها اليومي في مدرستها، وكيفية التعامل مع دفتر الطلبة، وفوجئت زينب من قبل صديقاتها العاملات معها بالمدرسة، بقالب كبير من الكيك الفاخر بمناسبة الاحتفال بيوم مولودها، واستقبلت ذلك بفرحة شديدة وبهجة عميقة، وعلقت قائلةً: "هذا القالب من الكيك، هدية المعلمات بالمدرسة.. شكراً لكن كثيراً".

وكانت زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، خرجت عن صمتها بشأن الأنباء التي جرى تداولها خلال الفترة الماضية، حول حرمانها من أولادها وهروبها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك في أعقاب نشرها مقاطع فيديو أثناء وجودها في السعودية رفقة ابنتها "نرجس" فقط، دون بقية أولادها.

إقرأ أيضاً:  اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"

وأوضحت طليقة شهاب جوهر أن جميع هذه الأنباء تعد كلاماً لا يمت للحقيقة بصلة، مبينةً أنها سافرت إلى السعودية، كي تقضي إجازة قصيرة مع خالتها التي تعيش هناك.