اضطرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، أن تظهر في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بعد تساؤلات عدة من جانب الجمهور المتابع لها بشأن أسباب اختفائها، كونهم لم يعتادوا منها ذلك حتى في أشد الظروف التي كان آخرها مرض والدتها.

واستعرضت الدري، في مقطع فيديو جديد لها، الجروح التي تعانيها في وجهها، وتحديداً تحت العين، مشيرة إلى أنها مختفية لهذا السبب، حيث حدثت لها مشاكل في البشرة.

وكشفت الدري، في معرض حديثها، أن لديها خطة علاجية يستغرق بعضها مدة 3 أيام، تستخدم خلالها معالجات للبشرة، كاشفة أن هناك مرطباً عميقاً، كي تتم إزالة الجروح تماماً.

وبينما لم توضح الدري السبب وراء تلك الجروح، إلا أنها واصلت حديثها للمتابعين قائلة إن هناك كريمات أخرى للبشرة تستخدمها كعلاج، ولن تستطيع توضيحها على شاشتها في المقطع لعدم وجودها أمامها.

وحرصت الدري، قبل يومين على الاحتفال بعيد ميلاد "عزيز"، ابن زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، حيث أحضرت له مفاجأة مميزة للاحتفال به رفقة ابنيها "بدر"، و"فهد".

وكشفت الدري، في بداية المقطع الذي وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، أنَّ "عزيز" ابن زوجها من زوجته الأولى، استطاع أن يكتشف المفاجأة التي تم تحضيرها له، حيث أظهرت أجواء الحفل الذي جاء بشكل عائلي.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تبدي خوفها من السفر لأول مرة بعد زواجها
 

وكشفت الدري عن أجواء الحفل وما استعانت به لتزيين المكان؛ كي يتم الاحتفال بشكلٍ يليق بابن زوجها، فيما تم التقاط العديد من الصور. وكان من بين الصور وجود بعض أصدقاء وأقارب "عزيز"، الذين حرصوا على حضور حفل عيد ميلاده، كما ظهر الأطفال وهم يلهون ببعض الألعاب، وسط أجواءٍ من البهجة.