عبرت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عن مدى اشتياقها لوالدتها، خلال وجودها في سفر، لاستكمال بعض أعمالها التي لم توضح طبيعتها، إن كانت في إطار عمل فني جديد أم بشأن الموضة والفاشون.

وعرضت شوق رسائل والدتها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، بدا منها عتاب الأخيرة لها بسبب فترة غيابها عن دولة الكويت، والتي دامت طويلاً.

وقالت شوق، في رسائلها الخاصة مع والدتها، إنها عائدة قريباً وتحديداً مع نهاية هذا الأسبوع للقائها، في إشارة لاشتياقها لها بعد طول غياب، دون توضيح السبب وراء ذلك الغياب.

على جانب آخر، حسمت الفنانة الكويتية الجدل المثار حول مشاركتها فى مسلسل "أمينة حاف 2" من عدمها، بعدما سألها أحد المتابعين عن مصير ظهورها في المسلسل، لتجيب شوق الهادي بأنها وقعت منذ فترة على العمل في الجزء الثاني، الذي سيجري عرضه في دراما رمضان المقبل.

وأظهرت شوق الهادي رأي متابعيها حول عودتها إلى دولة الكويت، وبينت مدى اشتياقهم لها للعودة سريعاً إلى موطنها، كما هددها البعض، ممازحين إياها حول إخبار والدتها عن تأخرها في السفر.

إقرأ أيضاً:  اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"

 

و"أمينة حاف" مسلسل تلفزيوني كويتي، أنتج وعرض الجزء الأول منه عام 2021، وكتبه علي الدوحان، وأخرجه سائد بشير الهواري. وتدور أحداثه حول "أمينة" التي تجسدها إلهام الفضالة بعدما ورثت ملايين من زوجها البخيل الذي توفي في حادث سير. لتصبح من سيدات المجتمع وتبدأ حياتها بالزواج من رجل أعمال متزوج من 3 سيدات، لتكون هي الرابعة، وتحدث مشاحنات ومشاجرات كثيرة. المسلسل من بطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، طيف، فيّ الشرقاوي، طلال باسم، ليالي دهراب، عبدالله الطليحي، فهد باسم، وشوق الهادي.