شاركت الفنانة السعودية، ريم عبدالله، جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو وثقت فيه لحظة مغادرتها "لوكيشن" تصوير مسلسلها الجديد، محمسة الجمهور لعرضه في دراما رمضان المقبل، لكنها لم تكشف عن اسمه أو طبيعة أحداثه.

وكانت ريم حريصة في مقطعها على مشاركة جمهورها الطقوس الخاصة التي قامت بها بعد مغادرة اللوكيشن، إذ ذهبت إلى أحد الفنادق، إذ أرادت أن تأخذ فيه فترة راحة واستجمام. وبينت أنها بطبيعتها كشخصية تفضل الراحة والاسترخاء كثيراً، حتى إنها لا تغادر منزلها إلا للضرورة، أو وجود مناسبة لابد من المشاركة فيها.

وكشفت ريم عن خوضها جلسة "مساج" في الفندق، حيث استعرضت فقط المكان المخصص للمساج، متابعة في حديثها أنه من المفضل لديها أن يتم النوم خلال جلسة المساج أو بعدها، حتى لو كان ذلك لمدة نصف ساعة فقط. وأضافت ريم أنها بعد جلسة المساج والاسترخاء تلك، ستعود مجدداً لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد.

وأطلّت ريم عبدالله على الجمهور في "سناب شات"، مؤخراً، بثوب "العروس النجدية"، حيث اعتمدت "لوك" سعودياً خالصاً.

إقرأ أيضاً:  كارن وازن تستعيد ذكرياتها مع الشعر القصير.. فهل تغيرت ملامحها؟
 

وقالت إنّها شاركت في حفلٍ نظّمته الإعلامية خديجة الوعل، تناول كيف تظهر "عروس زمان" في السعودية، متابعةً: "اليوم أنا العروس النجدية خلصت ميك آب مع العنود العتيبي والسعر مع هبة دوسري بنات سعوديات.. وصراحة كحل العين يحكي".

وظهرت ريم وهي ترتدي زياً سعودياً أسود، أظهرها كأنّها في ليلة "الحناء"، بينما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وعلى الرأس "برقع" بديلاً عن التيجان حالياً.