يُشبه البعض الأبوة والأمومة بـ"السيرك"، حيث يجب على الوالدين لعب العديد من الأدوار؛ فتارة تكون مهرجاً وراقصاً ومغنياً، وتارة تكون صارماً، ويجب أن يقيم الوالدان هذه الأدوار لأطفالهما، ولاشك في أن الآباء المشاهير لا يختلفون عن غيرهم في هذا.. وهناك مجموعة من المشاهير الذين تفوقوا في حياتهم المهنية، بالإضافة إلى دورهم الأساسي كأب أو أم.. من ضمنهم:

ديفيد بيكهام

لدى أسطورة المنتخب الإنجليزي، ديفيد بيكهام، أربعة أطفال، هم: بروكلين وروميو وهاربر وكروز، ودائماً يشارك صوراً له وأولاده، وهم يلعبون ويمرحون، على وسائل التواصل الاجتماعي، وعن الأوقات المفضلة مع أطفاله، قال: "الوقت يمر سريعًا كفاصل دقيقة واحدة عن احتضانهم في المستشفى لأول مرة ثم في الدقيقة التالية، تراهم يقودون سيارتهم، لكنهم الشيء الأكثر خصوصية".

آندي كوهين

رحب النجم العازب، آندي كوهين، بابنه "بنيامين" عن طريق تأجير الأرحام في فبراير 2019، وفي حديثه عن أبوته، قال: "أريد أن أذهب مع التيار، وألا أشعر بالتوتر".

دوين جونسون "ذا روك"

يعتبر النجم الأميركي الكندي، دوين جونسون، مثالاً رائعاً للعلاقة بين الأب وأبنائه، ما يظهر في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، ودائماً ما ينصح الآباء أيضاً بقضاء وقت ممتع مع أطفالهم، على الرغم من جدول الأعمال المزدحم.

كريس هيمسوورث

متحدثاً عن دوره كأب، قال الممثل الأسترالي، كريس هيمسوورث: "أعتقد أن الأبوة تبرز الطفل الموجود بداخلنا جميعاً، يبدو الأمر جميلاً عندما تتذكر الأوقات الممتعة التي قضيتها، وكيف يمكنك قضاء ساعات مع شخص ما، إنه شيء مذهل".

كريستينا أغيليرا

قالت المغنية الأميركية، كريستينا أغيليرا، عن كونها أماً لـ"ماكس وسمر": "كلاهما فرحة حياتي، أقسم لو لم أسمها سمر، لكنت سأطلق عليها اسم Joy، لأنها تملأ العالم بالبهجة والسعادة".

شاكيرا

كشفت المغنية الكولومبية، شاكيرا، كيف غيرتها الأمومة، قائلة: "لقد غيرت محور كوني، كل شيء يتمحور حولهم الآن، إنه تعريف جديد للحب على الأقل بالنسبة لي، لقد ساعدوني أيضًا في أن أكون أكثر انضباطًا بشأن الالتزام بجدول زمني، لأنني أصبحت مجبرة على تحديد الأولويات. في السابق، كنت مديرة نفسي، لكن لديّ الآن اثنان من المديرين الصغار يتحكمان فيّ".

إقرأ أيضاً:  اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"

  •  

جنيفر لوبيز

عبرت النجمة جنيفر لوبيز عن كونها محظوظة لكونها أماً، حيث قالت إنها تعتز وتشعر بالامتنان لإنجاب الأطفال، مضيفة: "لقد جعلوا حياتي أفضل بكثير".