فاجأت النجمة المصرية غادة عبدالرازق الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر مقطع فيديو عفوي جمعها وابنتها "روتانا"، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث بدا أن ذلك الفيديو من أجواء جلسة تصوير جمعتهما وسط حديث بين الجمهور بأن غادة لا تظهر كأنها "الأم"، بل كانت بمثابة الشقيقة.

وظهرت غادة، وابنتها، ترتديان نفس الملابس باللون الأسود، ونفس الإكسسوارات، حيث بدا أن غادة استغنت عن إطلالتها الأخيرة في مسلسل "لحم غزال"، فعادت للون الشعر الأسود، واعتمدت مكياجاً خفيفاً.

وبدت غادة عفوية وتلقائية في تعاملها مع ابنتها، إذ كانت حريصة على الظهور بحركات تستطيع معها التقاط صور مميزة، فيما بدت ابنتها خجولة، لاسيما أنها لم تظهر للكاميرا إلا نادراً.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المقطع، حيث قارب على الوصول إلى 100 ألف مشاهدة، وسط تعليقات من الجمهور الذي أثنى على جمال غادة وصغرها في الشكل الذي لا يتناسب مع سنها كأم وجدة في الوقت ذاته، بينما كان لنجوم الفن تعليقات عدة أثنوا فيها على العلاقة بين الأم وابنتها، وتمنوا أن تظل علاقتهما قوية، تاركين كلمات مميزة وإيموجي قلوب في تعليقاتهم، بينهم: زينة، حنان مطاوع، وفاء الكيلاني، مي سليم، بوسي شلبي، هند صبري، رزان مغربي، عصام كاريكا، خالد سليم، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  ريم عبدالله تشارك جمهورها طقوساً قامت بها بعد مغادرة التصوير
 

وسبق أن أثارت غادة فضول متابعيها على "إنستغرام"، بعدما نشرت صورة مثيرة تجمعها وابنتها الوحيدة "روتانا"، معلقة بقولها: "قريباً"، وتكهن البعض حينها بأن غادة ستتعاون مع ابنتها للمرة الأولى في عمل فني بعد سنوات من العمل معها كمديرة لأعمال والدتها ومساعدة لها خلف الكاميرا، بينما توقع البعض الآخر أن تكون المفاجأة مجرد جلسة تصوير تجمعهما.

ونافست غادة عبدالرازق في السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي ببطولة مسلسل "لحم غزال"، وحققت نجاحاً كبيراً بتقديمها شخصيتي "غزال/عالية"، اللتين علقتا بأذهان الناس بشكلٍ كبير، وشاركها بطولة المسلسل شريف سلامة، أحمد خليل، مي سليم، عمرو عبدالجليل، بسنت شوقي ومحمد شاهين، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من إخراج محمد أسامة.