حرص الفنان المصري، رامي جمال، على تهنئة زوجته "ناريمان"، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 12 أكتوبر، حيث حرص على أن تكون كلماته ممزوجة بالطرافة والرومانسية، لكنها أحدثت تفاعلاً كبيراً بينه وبين زوجته وبين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رامي إن عيد ميلاد زوجته يتوافق مع ذكرى الزلزال القوي، الذي اجتاح مصر في السنوات الماضية، مضيفاً أن اليوم تحل مناسبة عيد ميلادها، والطقس في مصر آخذ في عدم الاستقرار حيث الرعد والأمطار، وبين في إطار طرافته ساخراً منها أنه عندما طرح أغنيته "سقف" غزت "كورونا" العالم.

ولفت رامي، بحس كوميدي، إلى أن نهاية العالم ستبدأ من منزله، وبسبب كل تلك الأحداث قال لزوجته: "بفكر أطلقك"، ثم تابع مهنئاً إياها بعيد ميلادها بكلمات رومانسية، ثم أثار بداخلها غريزة الرد عليه، عندما قال إن سبب طلاقه لها سيكون لحصوله على غرفة "الدريسينغ"، ويعود الحق لأصحابه.

وكتب رامي: "يارب انت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر.. والنهاردة عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة كده، عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم.. الحمد لله إننا مخلفناش لأني واثق إن ابننا كان أكيد هيبقى المسيخ الدجال.. نهاية العالم هتبقى بدايتها من بيتنا.. كل سنة وانتي أول وآخر وأحلى وأرخم حاجة في حياتي.. بفكر أطلقك علشان آخد الدريسينج والحق يرجع لاصحابه happy birthday".

وسريعاً ردت "ناريمان"، على زوجها رامي جمال، في تعليق على منشوره قائلة: "أقسم بالله ما هيتحطلك قميص فيها بعد البوست دا.. وأنا اللى لسه بقولك أفضيلك حتة اتقي الله".

وقبل منشور رامي جمال بساعات، كانت ناريمان زوجته قد نشرت عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صوراً من احتفال بعيد ميلادها، يبدو أنها من احتفالية سابقة، حملت فيها قالب حلوى، وسخرت من نفسها بسبب الطقس في مصر الذي تحول من ارتفاع في درجة الحرارة إلى رعد وبرق.

وكتبت "ناريمان" زوجة رامي جمال، قائلة: "شوفتوا يا ولاد الجو حلو إزاي يوم عيد ميلادي.. شوفتوا ولا مشوفتوش.. جماعة انتوا عارفين أن يوم عيد ميلادي ده يوم الزلزال ولا لأ.. أوعوا تكونوا متعرفوش.. بوم لازم يبقى في حدث".

إقرأ أيضاً: وسام حنا يصل ألبانيا لتصوير مسلسل سعودي.. وهكذا علق
 

وكان قد احتفل رامي جمال، في يوليو الماضي، بعيد ميلاده الـ37، وفي هذه المناسبة فاجأته زوجته "ناريمان"، بتهنئته بكلمات رومانسية. ونشرت صورة مميزة جمعتهما عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث وصفته في تعليق عليها بأنه أغلى ما في حياتها، وتمنت أن تراه أسعد الناس دائماً. وكتبت تقول: "كل سنة وانت طيب ومنور حياتي وأغلى حاجة فيها ويارب اشوفك دايما أنجح وأسعد الناس يا حب حياتي وفرحتي وعمري".

من جانبه، حرص رامي جمال على الرد على رسالة زوجته، من خلال تعليق دونه عبر منشورها، فكتب: "وإنتي طيبة يا روحي.. متحرمش من وجودك جنبي".