شاركت خبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، متابعيها على "السوشيال ميديا"، خطوات تحضيرها للمفاجأة التي أعدتها لشقيقتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات".

وطلبت أمل، من شقيقتها فاطمة الأنصاري، أن تقابلها في أحد معارض السيارات، ثم فاجأتها بشراء سيارة فاخرة من نوع "بانتلي"، وكانت سوداء اللون وقدمتها لها هدية، ما جعل الأخيرة في قمة سعادتها.

وسريعاً قامت فاطمة الأنصاري باحتضان شقيقتها وتقديم الشكر لها على هذه المفاجأة السعيدة، وبعدها تفقدت سيارتها الجديدة لاكتشافها وتجربتها، معلقة: "الله يكتر خيرك يا حبيبتي إنتي.. الله لا يحرمني منك".

وجاءت هذه الهدية بالتزامن مع تصدر اسم فاطمة الأنصاري "الترند" في موقع التغريدات "تويتر" في السعودية، بعد تردد أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها نجم مواقع الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، عززها قيام كل منهما بحذف الآخر من حسابه على موقع "إنستغرام"، فضلاً عن قيامهما بحذف كل الصور الخاصة بحفل الزواج في ما بينهما.

وتعود بداية انتشار هذه الأنباء حول انفصالهما إلى دخول فاطمة الأنصاري المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب بوشهري، على هذا الموضوع عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الكثيرين يتوقعون نبأ انفصالهما.

وقبل يومين، كانت قد فاجأت فاطمة الأنصاري الجمهور بالظهور لأول مرة على حسابها في تطبيق "سناب شات"، وذلك بعد غياب استمر قرابة 10 أيام، بسبب تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى، واضطرتها للغياب.

وقالت الأنصاري إنها، وقبل كل شيء، ترغب في أن تشكر جمهورها ومحبة الناس لها بشكل كبير، لاسيما أنهم أشخاص وراء الجوال، مبينة: "الله لا يبليكم في أحبابكم".

وتابعت الأنصاري، متحدثة عن كواليس نقلها إلى المستشفى، موضحة أنها في يوم الخميس قبل الماضي، استيقظت من نومها جيدة وطبيعية وليس بها أي شيء، حيث أخذتها شقيقاتها للخروج، وعندما عادت حدثت لديها وسوسة وخوف من التعب من الألم الذي كانت قد عانته سابقاً، بأن يعود لها.

إقرأ أيضاً:  شوق الهادي تعبر عن اشتياقها إلى والدتها.. وتحسم جدل مشاركتها في «أمينة حاف 2»
 

ومنذ حوالي 4 شهور كان يعقوب بوشهري قد شارك جمهوره صورةً من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلَّق قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعاً كما تحب وترضى، سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

وحظي زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بتفاعل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان رسمياً عن عقد قرانهما، وبارك لهما الكثيرون.