تحدثت الفنانة البحرينية، مروة خليل، عن استعدادها لبدء نظام غذائي قاسٍ، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك للتخلص من وزنها بشكل سريع قبل حلول شهر نوفمبر المقبل، واحتفالها بعيد ميلادها.
وقامت خليل ببدء المتابعة مع عيادة مختصة بالأنظمة الغذائية لتحديد النظام الغذائي المناسب لها، والذي يضمن لها إنقاص الوزن بشكل سريع عبر تناول الأطعمة الصحية، لعدم إنقاص أي عنصر من العناصر الغذائية في جسمها والذي قد يسبب لها نقصاً في الفيتامينات.

واستعرضت خليل وزنها الذي بلغ ثمانين كيلوغراماً، وهي على الميزان، ليمازحها زوجها الفنان فيصل محمد، بتقليده لها وهي تتحدث مع متابعيها حول نظامها الغذائي.

ولفتت خليل إلى أنها اتبعت هذا النظام في وقت سابق لمدة أسبوع وخسرت جزءاً كبيراً من وزنها خلاله، ثم توقفت عنه لحملها، مشيرة إلى أن إنقاص وزنها واستعادتها رشاقتها، هما الهدية التي ستقدمها لنفسها في عيد ميلادها نوفمبر المقبل. 
في سياق متصل، عرضت مروة خليل سيناريو مسلسلها الجديد، الذي تستعد له ويحمل عنوان "ساعي البريد"، وهو من تأليف زكي مارديني.

وقبل أيام، أعلنت الفنانة البحرينية، مروة خليل، أنّها تستعد حالياً لدخول حرب لاسترداد أطفالها، الذين مُنعت من رؤيتهم منذ انفصالها عن والدهم، مؤكدةً أنّها أصبحت امرأة من دون قلب؛ بسبب حرمانها من أطفالها. وقالت مروة خليل في مقطع فيديو بثَّته عبر حسابها في "سناب شات": "إنَّها بكت كثيراً؛ بسبب حرمانها من أبنائها وأصبحت إنسانة بلا رحمة وبلا مشاعر، بسبب تفكيرها في ما يحدث لأبنائها بعيداً عنها، وما يتم زرعه فيهم من أفكار ضدها".
ولفتت إلى أنَّها حالياً تُحاول تثبيت أقدامها في العمل الخاص بها؛ لأنّها "داخلة على حرب ما تتصورون حجمها"، على حد تعبيرها، لافتةً إلى أنّه "لن يشعر بها إلا الأم التي تعيش نفس الموقف الذي تعيش فيه".

إقرأ أيضاً: اعتني بجمالك هذا الصيف مع "هارڤي نيكلز"