أشعل الفنان ماجد المصري مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، عقب ظهوره في مقطع فيديو رفقة المطرب المصري مصطفى قمر، وهو يغني معه في حفل خاص بالأردن.
وبسبب حالة الانسجام التي بدا عليها ماجد المصري، واستطاعته إتقان الغناء بطريقة جيدة، كان للجمهور تفاعل واسع مع المقطع، لاسيما أن ماجد كان قد احترف مجال الغناء لفترة قبل أن يهتم بالتمثيل.
وفي التفاصيل، شارك مصطفى قمر المقطع عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وظهر فيه ماجد المصري ممسكاً "المايك" وبجانبه مصطفى قمر وهما يؤديان أغنية "ottawan disco"، وسط تفاعل واسع وانسجام على موسيقى الأغنية.
وتبين من تعليق مصطفى قمر أن الفيديو موثق من حفل خاص أقيم في منزل رجل الأعمال والمنتج الأردني عنان عوض، مبيناً أنه من جمعهما بمنزله في هذا الحفل، ووجه له الشكر على تلك السهرة.
وكتب مصطفى قمر، قائلاً: "سهرة من العمر في بيت أخويا وحبيبي رجل الأعمال والمنتج الأردني عنان عوض، أجدع صاحب.. ومع حبيب قلبي وأخويا النجم الكبير ماجد المصري، في البلد اللي بحبه وبحب شعبه قوي الأردن.. بيتك عامر يا حبيبي يا عنان.. وشكراً على الجمعة الحلوة".

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تخطت مشاهداته الـ70 ألفاً، وسط إشادة في التعليقات بتفاعل الثنائي حتى إن الفنان محمود العسيلي دون تعليقاً، قال فيه: "مش ممكن اللذاذة دي"، ليرد عليه مصطفى قمر، بقوله: "حبيبي يا عسيلي".
وكان قد وثّق المطرب مصطفى قمر، قبل أيام، لحظات وجوده في الأردن بصورة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، معلناً أنَّه يُجهِّز لحفلٍ أسطوري؛ من أجل الجمهور الأردني.
وأكد قمر أنَّ الأردن هي أول بلد يزوره خارج مصر في حياته، مبيناً أنه يستمتع حالياً بالطبيعة الساحرة في الأردن، حيث قدَّم التحية لجمهوره على وعد بمقابلتهم في حفل قريب.
وكتب قمر: "الأردن أول بلد زرته بره مصر، ودلوقتي أنا وصلت الأردن ومستمتع بشعبها الجميل والطبيعة الساحرة، تحية كبيرة لجمهوري في الأردن، حنتقابل قريباً جداً بإذن الله في حفلٍ أسطوري يستاهل جمهوري الأردني العظيم، بحبكم جداً".

يذكر أن مصطفى قمر شارك في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "فارس بلا جواز"، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وشارك ابناه "إياد" و"تيام" في هذا العمل، إضافةً إلى عدد من نجوم الفن.

إقرأ أيضاً: مروة خليل تبدأ نظاماً غذائياً قاسياً لإنقاص وزنها.. وتكشف جديدها الفني