يعتقد البعض أنه يجب الاستقرار وتكوين أسرة في سن مبكرة، وهناك من لا يتعجل العثور على شريك حياته، لكن يمكن أن يأتي الحب صدفة حيث لا يرتبط أبداً بعمر معين، ولا يعتبر المشاهير استثناء من ذلك، حيث أظهرت مجموعة من المشاهير أن الحب ليست له حدود عمرية، وأنه لا يفوت الأوان أبداً للتعبير عن الرومانسية.. في ما يلي قائمة بالمشاهير الذين وجدوا الحب في سن متأخرة:

مادونا
دخلت النجمة العالمية، مادونا، في علاقة غرامية مع الراقص أحلى مالك ويليامز عام 2018، رغم أنها كانت في الستين من عمرها في ذلك الوقت.

جنيفر لوبيز
استحوذت النجمة جنيفر لوبيز وبن أفليك على اهتمام وسائل الإعلام العالمية، بعد إحياء علاقتهما الرومانسية، وتبلغ لوبيز من العمر 52 عاماً، وأفليك 49 عاماً. يشار إلى أن الثنائي كانا على علاقة في السابق أوائل القرن العشرين، لكنهما انفصلا عام 2004، بعد أكثر من 15 عاماً.

كريس جينر
بدأت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، كريس جينر، مواعدة صديقها كوري جامبل عام 2014، وكان عمرها في ذلك الوقت 59 عاماً.

وارن بيتي
تزوج الممثل وصانع الأفلام الأميركي، وارن بيتي، من الممثلة أنيت بينينغ عام 1992، عندما كان يبلغ من العمر 55 عاماً.

هدى قطب
التقت مذيعة الأخبار الأميركية، هدى قطب، رجل الأعمال جويل شيفمان عام 2013، وكان عمرها 49 عاماً، وأعلن الثنائي خطبتهما في نوفمبر 2019، حينما كان عمرها 54 عاماً.

بول مكارتني
تزوج المغني وعضو فرقة البيتلز السابق، بول مكارتني، من سيدة الأعمال الأميركية، نانسي شيفيل عام 2011، في عمر 69 عاماً، والتقيا عام 2007 عندما كان بول في الخامسة والستين من عمره.

جوليانا مارغوليس
تزوجت الممثلة الأميركية، جوليانا مارغوليس من المحامي كيث ليبرثال عام 2007، وكانت الممثلة تبلغ من العمر 41 عاماً عندما ربطوا العقدة.