يبدو أن الفنانة المصرية، رنا سماحة، بجانب دورها في مجال الفن والغناء بتقديم أعمال مميزة، قررت أن تقوم بدورها الاجتماعي، أيضاً، بتوعية الجماهير على النحو المطلوب، حيث قدمت عدة نصائح طبية مهمة للمرأة الحامل، باعتبارها حالياً "حاملاً"، وتنتظر مولودها الأول. 

وعرضت سماحة، التي أعلنت عن حملها في وقت سابق، صورة عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، توضح وجود محادثة بينها مع طبيبها الخاص المتابع لحالتها. 
وخلصت سماحة، من المحادثة، إلى أن الأطعمة الممنوعة على المرأة الحامل هي الفسيخ والقرفة، وأوضحت أن هذه المعلومات كانت مغلوطة لدى الكثيرات من السيدات، فقد تسبب الأسماك المملحة ارتفاعاً بضغط الدم، أما المشروب الثاني فقد يسبب نزيفاً لدى الحوامل. 
ووعدت الفنانة المصرية متابعاتها من السيدات الحوامل بأن تزيدهن بكل جديد، وستوضح لهن كل المعلومات المغلوطة، في رسالة منها بأهمية دور الفنان في توعية جماهيره ومحبيه. 
وكانت النجمة الشابة قد كشفت معاناتها مع حملها بمولودها الأول من زوجها المطرب والملحن المصري سامر أبو طالب، وفاجأت الجميع بأنها كادت تتعرض للإجهاض.
وقالت وقتها، في مقطع فيديو وثقته عبر خاصية "ستوري"، إنها مرت بالكثير من الصعوبات خلال الفترة الأولى من حملها، مشيرة إلى أنها في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل كانت تتعرّض لانخفاض في ضغط الدم، وأُصيبت بإجهاض منذر ووصلتْ فيها حرارتها إلى 39 و40، ونقلت على أثرها إلى المستشفى.
جدير بالذكر أن رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "حبيب مامي"، إهداءً لمولودها القادم.

إٍقرأ أيضاً: أحمد السالم وملكة كابلي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما "قمر"