يكون السفر وحزم الأمتعة سهلين للغاية، إذا التزمنا ببعض النصائح والقواعد الخاصة بهذا الأمر، حتى نحظى بفترة سفر واسترخاء خالية من أي مشكلات، حتى لو كانت المسافات طويلة، وتستغرق الكثير من الوقت.

ولأن حياة المشاهير مليئة بالتنقل والسفر عبر مختلف الدول والأماكن، فهم أجدر الأشخاص بإسداء النصائح الجيدة والفعالة المتعلقة بالسفر وحزم الأمتعة، والأشياء الضرورية التي يجب وضعها داخل الحقائب، لذلك من خلال التقرير نُلقي بالضوء على أهم نصائح المشاهير في هذا الأمر:

غوينيث بالترو:

تنصح الممثلة الأميركية، غوينيث بالترو، بالسفر الخفيف أي حزم الأمتعة والحقائب الخفيفة، وقالت إن الأمر المهم في إعداد الحقائب هو وضع قطع ملابس قابلة للتبديل والتنسيق بأشكال مختلفة، والتعود على غسل الملابس المتسخة داخل الفنادق حتى لا نضطر لأخذ كميات  كبيرة من الملابس.

كريسي تيغن:

شاركت عارضة الأزياء، كريسي تيغن، نصيحتها الخاصة بالسفر وحزم الأمتعة مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، فقالت إنها قبل إعداد الحقائب تُعد كتاباً مكوناً من مجموعة من الصور التفصيلية لجميع الملابس والإطلالات التي تستعين بها خلال سفرها.

ميغان ماركل:

صرحت دوقة ساسكس ميغان ماركل، بأن الشيء الوحيد الذي لا تستطيع السفر دونه هو زيت شجرة الشاي، لأنه منقذها الوحيد إذا تعرضت لجرح أو لدغات الحشرات والبعوض، وأكدت ماركل أنها لا تترك زيت الشاي أبداً أثناء سفرها، وكانت دائماً تروج هذا الأمر لأهميته الشديدة بالنسبة إليها.

آشلي غراهام:

تقول عارضة الأزياء، آشلي غراهام، إنها دائماً تحرص على وضع ماء الورد في حقيبة سفرها للحفاظ على بشرتها، وأيضاً تستخدمه كمثبت للمكياج، وأكدت غراهام أن ماء الورد مستحضر رائع للاستخدام، قبل وبعد ممارسة التمرينات الرياضية.

إقرأ أيضاً:  من بيكهام إلى «ذا روك».. هؤلاء المشاهير هم أفضل آباء وأمهات
 

كيم كاردشيان:

تنصح نجمة برنامج تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، باستخدام نظام الفصل والأكياس؛ عند إعداد حقيبة السفر، فهي تضع أدوات مكياجها داخل الأكياس المغلقة، وتضعها داخل الحقيبة، ونفس الشيء بالنسبة للأحذية، وتضع مستحضرات التجميل الخاصة بها في أكياس منفصلة بحيث تحتوي الحقيبة على كل حاجاتها الضرورية، لكن كل شي في كيس منفصل.

فيكتوريا بيكهام:

من نصائح فيكتوريا بيكهام المتعلقة بالسفر وحزم الأمتعة، الاستعانة بالقمصان الكريب الحريرية؛ لأنها لا تحتاج للكي، وأيضاً يمكن تنسيقها مع الإطلالات الكلاسيكية والعصرية، وأحذية الكعب العالي، ومناسبة أيضاً للأحذية الرياضية.