كان الجميع بين المشاهير والأشخاص العاديين يتهافتون للقاء الأميرة الراحلة، التي صدم خبر وفاتها العالم بأكمله. وهناك الكثير من المشاهير الذين حظوا بفرصة لقاء الأميرة ديانا، ومنهم من استطاع أن يحظى برقصة مميزة وفريدة معها، أصبحت ذكرى خالدة عالقة في الأذهان والتاريخ.. خلال التقرير التالي، نرصد أبرز النجوم الذين تقابلوا وجهاً لوجه مع أميرة ويلز، ومنهم:

جون ترافولتا:

استطاع النجم الشهير جون ترافولتا أن يسرق الأنظار برقصته الشهيرة مع أميرة ويلز الراحلة الأميرة ديانا، خلال حفل عشاء مقام بالبيت الأبيض عام 1985 ودائماً يتحدث ترافولتا عن هذه اللحظة. وقال إن هذه الرقصة كانت بمثابة أسطورة خيالية، ووصف ابتسامة الأميرة بالساحرة، لكنها ابتسامة حزينة، وصرح ترافولتا من قبل بأنه رغم مرور أكثر من 3 عقود على هذا الحدث، فإن كافة التفاصيل المتعلقة برقصته مع الأميرة مازالت عالقة في ذهنه، كأنها حدثت بالأمس.

إليزابيث تايلور:

تقابلت النجمة إليزابيث تايلور شخصياً مع الأميرة ديانا عام 1982، في كواليس مسرح قصر فيكتوريا، الموجود بمدينة لندن وتصافحا يداً بيد.

روجر مور:

التقى الممثل الإنجليزي وأحد نجوم سلسلة أفلام "جيمس بوند"، روجر مور، مع الأمير ديانا عام 1983، خلال العرض الأول لفيلم Octopussy. 

تينا تيرنر:

تقابلت المغنية الشهيرة تينا ترنر مع الأميرة الراحلة ديانا عام 1986، وذلك خلال حفل مقام من قبل منظمة "Prince's Trust" الخيرية في ويمبلي، لندن.

ليونيل ريتشي:

خلال لقائه الأميرة ديانا، أهدى المغني الأميركي، ليونيل ريتشي، الأميرة الراحلة ديانا سترتين من الجلد من أجل طفليها الأميرين ويليام وهاري، وذلك قبل أن يقوم بتأدية فقرته في استاد ويمبلي بلندن.

مايكل جاكسون:

تقابل أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون مع أميرة القلوب ديانا عام 1988، أثناء الحفل الموسيقي الذي تُقيمه مؤسسة "Prince's Trust" في ويمبلي، لندن.

ميغ رايان وبيل كريستال:

عام 1989، حضرت الأميرة ديانا العرض الأول لفيلم "When Harry Met Sally" في مدينة لندن، وهناك تسنى لبطلي الفيلم: ميغ رايان وبيل كريستال، مقابلتها ومصافحتها، وأيضاً التقاط الصور معها.

شون كونري:

حظي الممثل شون كونري، وزوجته ميشلين، بفرصة لقاء الأميرة ديانا عام 1990، وذلك بعد أن حضرت الأميرة العرض الأول لفيلم كونري "The Hunt For Red October".

توم كروز ونيكول كيدمان:

عام 1992، وخلال العرض الأول لفيلم "Far and Away" بمدينة لندن، تقابلت الأميرة ديانا مع أبطال العمل، وهم النجمان والزوجان السابقان توم كروز ونيكول كيدمان، وتجاذب الثلاثي اطراف الحديث.

إقرأ أيضاً:  منهم هاري وميغان.. مشاهير تركوا وسائل التواصل الاجتماعي لهذا السبب
 

 بول وليندا مكارتني:

عام 1992، تقابل المغني الإنجليزي وعضو فرقة البيتلز السابق، بول مكارتني وزوجته ليندا، مع الأميرة ديانا خلال حدث رسمي في مدينة ليل الفرنسية. الجدير ذكره أن ليندا مكارتني فارقت الحياة أيضاً بعد أقل من عام واحد من رحيل الأميرة ديانا، في حادث السيارة المأساوي عام 1997.