جهاز تجفيف الشعر أساسي لكل سيدة، ولا غنى عنه، حتى إذا لم يرتبط الأمر بتصفيف الشعر من أجل مناسبة، فهو أساسي للحصول على ذلك المظهر الانسيابي والمرتب للشعر. وبجانب الاحتفاظ به في المنزل، أصبح مجفف الشعر من العناصر الأساسية في حقيبة السفر، لكن كثيراً ما يكون حجمه والسلك الخاص به بمثابة مشكلة للكثيرات.. نقدم في ما يلي مجموعة مختارة من أفضل مجففات الشعر اللاسلكية لعام 2021 حتى الآن:

WHS Cordless Portable Hair Dryer

يتميز بتصميمه المضغوط وخفة الوزن ومناسبته للغاية لاستخدامه في أي مكان، كما يتسم بقدرة سريعة على ضبط الحرارة والحفاظ عليها مناسبة دون حدة، حتى لا تتسبب في إتلاف الشعر. كما يتميز هذا الجهاز بإمكانية ضخ هواء بارد ودافئ ويمكن شحنه من خلال بطاريات في غضون 3 ساعات، وتصل مدة تشغيله إلى 15 دقيقة عند ضبطه على الدرجة الدافئة، و180 دقيقة للحرارة الباردة.

MANLI Cordless Hair Dryer

خفيف الوزن وذو نظام تحكم ذكي يعمل على إيقاف التشغيل تلقائياً عند ارتفاع الحرارة لأقصاها، ويتميز بمقبض مرن قابل للثني لتسهيل حمله، ومزود بإمكانية ضبط سرعته حسب رغبتك، كما يعمل على ضخ هواء بارد فقط، ويستغرق شحنه 5 ساعات، وتدوم فترة تشغيله 35 دقيقة.

REDSHORE Cordless Hair Dryer

يوفر الحرارة العالية والباردة، ويتميز بتقنية المعالجة الحرارية والأيونات السالبة التي تمنع تقصف الأطراف، وتحفظ الترطيب في الخصلات لحماية الشعر من التلف، كما أن صوته هادئ غير مزعج.

UAAR Cordless Hair Dryer

مزود بوحدته الخاصة لشحنه، والقابلة للفصل ويحتوي على 3 درجات لضبط الحرارة من ساخن ودافئ إلى بارد، كما أنه ذو تصميم مميز، هادئ الصوت، وآمن للأطفال، ويتميز أيضاً بسرعة شحنه.

Ironwood Banana Cordless Hair Dryer

يعتمد على تقنية المعالجة الحرارية والأيونات السالبة لمعادلة الحرارة، من أجل تجنب تلف الشعر وتقصف الأطراف، كما يمكنك استخدام الحرارة الباردة حتى 4 ساعات، والحرارة الأعلى لمدة 15-20 دقيقة، بجانب تميزه بفوهة قابلة للدوران 360 درجة.