رفع الفنان عبدالله عبدالعزيز المسلم منسوب التشويق لدى الجمهور الخليجي بشأن مسلسل "عند شارع 9"، الذي يجري تصويره حالياً، رفقة عدد كبير من نجوم الفن في الكويت والبحرين، وذلك بنشره صورة من كواليس التصوير.

وظهر المسلم في صورة جمعته بالفنانة البحرينية إيمان قمبر، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، معلقاً عليها بقوله: "مع الفنانة البحرينية الراقية إيمان قمبر.. في كواليس مسلسل عند شارع 9".

وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات عدة عبر فيها أصحابها عن استعدادهم لمشاهدة العمل الذي يتم تصويره في 8 حلقات فقط، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وعلقت إيمان قمبر، على منشور عبدالله المسلم، قائلة: "الإنسان الراقي جداً عسى أشوفك من نجاح لنجاح يا أبيض القلب"، وسط تمنيات من المتابعين بالتوفيق في هذا العمل.

إقرأ أيضاً:  ماجد المصري يشارك مصطفى قمر الغناء في حفل خاص بالأردن
 

ويطرح مسلسل "عند شارع 9"، الذي قام بتأليفه محمد الكندري، قضايا دارجة تمت معالجتها بطريقة جديدة، حيث إن العمل يتطرق لعدة عناصر تعبر عن الغموض تمت صياغتها بقالب درامي مبني على التشويق والإثارة.

والمسلسل من إنتاج شركة "ايبز برودكشين"، للشيخة أبرار الخالد الصباح، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة اسمهان توفيق، وعلي جمعة، وسلمى سالم، وإيمان الحسيني، ومحمد الرمضان، وإيمان فيصل، وإيمان العلي، وعبدالله عبدالعزيز المسلم، وأسامة المزيعل، وهو من إخراج حسين ابل، ومنتج منفذ أحمد البريكي.