أعلن الفنان أحمد خالد صالح انضمامه لفريق عمل فيلم "عمهم"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد إمام، ومعه مجموعة كبيرة من الفنانين. وتواصلت "زهرة الخليج" مع أحمد خالد صالح، للحديث عن مشاركته في فيلم "عمهم"، وجديده في الدراما، وسبب انفعاله على مراسل صحافي وجه له سؤالاً عن علاقته بهنادي زوجته، ورأيه في بطولة زوجته حكاية "بدون ضمان"، وعلاقته بالسوشيال ميديا، وإحياء ذكرى وفاة والده الفنان الراحل خالد صالح. وقال صالح: "أحضر لفيلم (عمهم) بطولة الفنان محمد عادل إمام، وإخراج حسين المنباوي، ومتحمس جدًا لهذه التجربة". وعن جديده في الدراما، قال: "بدأت تصوير مسلسل آخر دور، الذي تقوم ببطولته الفنان دينا الشربيني".

أما عن سبب انفعاله على مراسل صحافي وجه له سؤالاً عن علاقة بهنادي زوجته، أوضح: "خرجت عن شعوري أثناء تسجيل هذا اللقاء، لأن سؤال المراسل والتوقيت خطأ فكان بعد وفاة والدتي بأسبوع واحد فقط، وحينها لم أكن على استعداد للظهور أمام الكاميرا، لكنني كنت مجبراً على الظهور بسبب تصوير مسلسل رمضاني، ورغم ذلك أنا مازلت أتفق مع مضمون كلامي فقط أما أسلوبي فلا أتفق معه لأنه انفعالي وعصبي، حتى إنني عندما أشاهد مقطع الفيديو أقول هذا لست أنا".

وعقب صالح: "وبالنسبة لتعليقات الجمهور عليه التي تفيد بأنه في حالة طرح هذا السؤال عليَّ من قبل الإعلاميين الكبار كنت سأجيب بأسلوب جيد، أقول لهم بأن الأساتذة الكبار مستحيل أن يسألوني مثل هذا السؤال لأنهم مستوعبون للظروف التي أمر بها، وفي النهاية أعتذر لجمهوري، ولأي شخص تضايق من أسلوبي".

إقرأ أيضاً:  ظهور نادر لوالدة أحمد مكي في عيد ميلادها.. وسط تفاعل الجمهور
 

وعن رأيه في بطولة زوجته حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"، قال: "فخور جداً بها في أول عمل بطولي لها، وسعيد بها، وأتمنى أن تكون بداية لأعمال أحلى وأكبر".

أما عن علاقته بالسوشيال ميديا، فقال: "أولاً أنا شخص بيتوتي أحب الهدوء وغير ميال للسوشيال ميديا، لكن هي جزء أساسي من شغلنا وحياتنا، وأحاول الوجود والتفاعل عليها، وأعتذر لجمهوري الذي ينتظر تفاعلي عليها أكثر".

وعن ذكرى وفاة والده قال الفنان المصري، قال: "مرت سبع سنوات على رحيله، ورأيت حباً كبيراً من الناس في ذكرى الرحيل، وربنا يجعل هذه المحبة في ميزان حسناته ويجمعنا به على خير، ويعتبر سر استمرار محبة الناس له حتى الآن هو حبهم له كإنسان أكثر من كونه فناناً".