كشفت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، جديدها على الصعيد الفني لجمهورها، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مؤكدة أنها تبدأ عملاً فنياً هناك.

يأتي ذلك بعدما لاحظ البعض عدم وجودها في بلادها البحرين، واستمرارها حالياً في الكويت دون العودة، أو الكشف عن السبب وراء وجودها في الكويت، وما إن كان هناك عمل فني.

وأوضحت شيلاء، في مقطع فيديو وثقه عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها توجد في الكويت لتصوير مسلسل جديد لم تكشف عن اسمه أو طبيعته، مبينة أنه سيكون مفاجأة وذلك في إطار تشويق الجمهور.

وظهرت شيلاء، بعدها في مقطع فيديو وهي برفقة المنتج نايف الراشد، داخل شركته ودار حديث بينهما بأنها إضافة للشركة وستظهر عبر عملين من إنتاجاتها، لافتاً إلى أنها صاحبة مكان.

وعقب نايف الراشد، متحدثاً عن الفترة الطويلة التي لم تعمل فيها شيلاء سبت معهم سوى في عمل وحيد، على العكس من شقيقتها أبرار التي شاركت في أكثر من عمل مع الشركة، متمنياً أن يكون تعاونه مع شيلاء بداية لسلسلة أعمال قادمة.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلن انتهاء تصوير مسلسل «حوبتي»
 

وخضعت الفنانة شيلاء سبت، قبل أيام، لجلسة "ليزر الضوء الأصفر" لنضارة وجمال بشرتها، مؤكدة أنها أول مرة تخضع لتلك الجلسة. ونشرت شيلاء مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق المشهور "سناب شات"، أعلنت من خلاله أنها ستخوض تجربة جديدة سمعت عنها من خلال بعض المشاهير وهي جلسة "الليزر الأصفر"، من أجل تصفية وتنقية البشرة بطريقة طبيعية وآمنة، غير مدمج بها مواد كيميائية.

واستعرضت شيلاء جمالها ونضارة بشرتها بعد انتهائها من تلك الجلسة، ونصحت متابعيها بتجربتها، مشيدة بالفوائد الطبيعية لتلك الجلسة، للحفاظ علي جمال الوجه.