استعرضت الإعلامية والممثلة الإماراتية، رؤى الصبان، هدية جاءت بها لابنتها الصغيرة "شيخة"، وكانت عبارة عن بعض الملابس الشتوية، وذلك من خلال مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وذلك عقب عودتها من السفر.

وظهرت الصبان في الفيديو وهي تتحدث مع ابنتها عن الملابس والتصميم الموجود عليها، حيث جعلت حديثها معها باللغة العربية، وتتوسطها كلمات باللغة الإنجليزية، الأمر الذي أثار استفزاز الجمهور.

ويبدو أن رسائل وصلت إلى الصبان، عبر البريد الخاص في حسابها على تطبيق "سناب شات"، لتخرج عن صمتها، رداً على تلك الاعتراضات من جانب البعض، مبينة أنها تحاول أن تتفادى هذا في كثير من التعاملات مع ابنتها.

وأضافت الصبان: "سبحان الله.. الشي اللي ما أحبه صرت أسويه.. أنا بعد نفس الشي فعلته كانت ترفعلي ضغطي هالحركة.. وحتى كنت استغرب من ربيعاتي اللي يكلمون عيالهم بالإنجليزي".

وعقبت الصبان، قائلة بأنها اكتشفت أنها اضطرت أن تتحدث مع ابنتها "شيخة" ببعض الكلمات باللغة الإنجليزية، لأن المربية الخاصة بها علمتها الكثير من الكلمات بالإنجليزية، ما يجعلها تضطر للحديث معها ببعض الكلمات التي تفهمها ابنتها كي تتعاطى معها في الحديث.

وأكدت الصبان، لمتابعيها المعترضين أن هذا هو السبب، تاركة تعليقاً طريفاً على الفيديو، قائلة: "كما تدين تدان".

وكشفت الصبان، مؤخراً، عن تعرض حسابها البنكي للاختراق، لافتة إلى أنها تلقت العديد من الرسائل عن قيام أحد الأشخاص بسحب أموال من رصيدها البنكي.

ونشرت الصبان عدة فيديوهات عبر حسابها على "سناب شات"، سردت من خلالها تفاصيل القصة، مؤكدة أنها أصيبت بالرعب، خاصة أنه تم سحب مبلغ كبير من حسابها بعدما تلقت 12 رسالة بعمليات السحب التي تمت.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تكشف سر وجودها في الكويت
 

وأضافت أنها قامت بالاتصال بالبنك بعد ذلك أكثر من مرة، لكنها لم تتلقَّ أي رد، متابعة أنها بعد ذلك قامت بالاتصال بمدير حسابها، وأخبرته بأن حسابها البنكي تم اختراقه، مشيرة إلى أنه قام بإيقاف التعامل على الحساب لحين فتح تحقيق في الأمر.