الحياة الفنية بطبيعتها تشغل من يعمل بها أغلب يومه، ما يجعل البعض منهم يلجأ للاستعانة بمربيات أو الأهل للمساعدة في تربية الأبناء، ويُفضل أغلب الفنانين إنجاب عدد قليل من الأطفال لانشغالهم بأعمالهم، إلا أن عدداً كبيراً منهم فضّل بناء عائلة  كبيرة.. تستعرض "زهرة الخليج" أبرز هؤلاء النجوم، الذين فضلوا بناء عائلة كبيرة، والذين اكتفوا بطفل وحيد خلال هذا التقرير:

نجوم بعائلات كبيرة:

أحمد زاهر

استطاع الفنان أحمد زاهر أن يبني عائلة كبيرة مكونة من أربع بنات جميعهن من أم واحدة، ولهن تجارب فنية خاصةً ليلى وملك أحمد زاهر اللتين لهما تجارب متعددة وناجحة منذ طفولتهما.

غادة عادل

حرصت الفنانة المصرية، غادة عادل، على تكوين أسرة كبيرة وذلك بإنجابها خمسة أولاد من زوجها السابق المنتج والمخرج مجدي الهواري، وهم: محمد، حمزة، مريم، عبدالله، وعزالدين.

نيللي كريم

تزوجت النجمة المصرية، نيللي كريم، مرتين قبل زواجها الأخير من بطل الاسكواش العالمي هشام عاشور، وأنجبت من زيجتها الأولى ابنيها: يوسف وكريم، ومن زوجها الثاني ابنتيها: سيليا، وكندا.

حنان ترك

تفرغت الفنانة المصرية حنان ترك، لبناء عائلة كبيرة وتربية أبنائها تربية سليمة، وابتعدت لفترة طويلة عن الحياة الفنية للاهتمام بعائلتها، وأنجبت حنان خمسة أبناء من ثلاث زيجات مختلفة، هم: يوسف وآدم ومحمد ومريم ومنى.

حلا شيحة

ومن الفنانات المهتمين بالعائلة أكثر من العمل، الفنانة حلا شيحة، التي اعتزلت التمثيل لفترة طويلة لعدة أسباب منها الاهتمام بالأبناء، وأنجبت أربعة أبناء، هم: هنا وخديجة وأحمد وعائشة.

نجوم اكتفوا بطفل:

غادة عبدالرازق

تزوجت غادة عبدالرازق، لأول مرة في عمر الـ17 عاماً؛ من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "روتانا"، وتعتبر تلك الزيجة هي الأطول في كل حياتها، حيث استمرت 7 سنوات.

هيفاء وهبي

تزوجت هيفاء وهبي؛ عام 1990 من نصر فياض، وأنجبا ابنة هيفاء الوحيدة زينب فياض، حيث لم تستمر تلك الزيجة طويلاً؛ إذ انفصلت عنه عام 1994.

سميرة سعيد

تزوجت سميرة سعيد مرتين: الأولى من الموسيقار هاني مهنا بين عامي 1988 و1994، أما زواجها الثاني فكان من رجل أعمال مغربي يدعى مصطفى النابلسي في 1994، وأنجبت منه ابنها الوحيد شادي عام 1995، ثم انفصلت عنه.

هيدي كرم

تزوجت الفنانة هيدي كرم، أثناء دراستها الجامعية، ورزقت بابنها الوحيد "نديم"؛ لكنها انفصلت عن زوجها، ورفضت أن ترتبط مرة أخرى، خوفاً منها على مشاعر ابنها.