شارك الفنان والمنتج الكويتي، خالد المظفر، صورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، جمعته بمواطنه الفنان عبدالعزيز النصار، وذلك للترويج للمسلسل الكوميدي "زواج إلا ربع"، حيث أكد أن العمل سيجري تصويره وعرضه قريباً. وترك المظفر تعليقاً، قال فيه: "قريباً المسلسل الكوميدي زواج إلا ربع"، ليرد عليه عبدالعزيز النصار في تعليق له، قائلاً: "يارب تكون بداية خير لشركتك يا حبيبي"، حيث إن العمل من إنتاج شركة "بست برودكشن" للإنتاج الفني.

وفي الوقت الذي نشر فيه خالد المظفر تلك الصورة، أعلنت الفنانة إيمان فيصل انضمامها للعمل أيضاً، وذلك عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إذ ظهرت وهي تتوسط خالد المظفر وعبدالعزيز النصار، وعلقت باسم المسلسل "زواج إلا ربع".

وعلق المظفر على تلك الصورة، قائلاً: "أم فيصل"، مع إيموجي قلوب، ليتبعه عبدالعزيز النصار، بتعليق قائلاً: "قريبة من القلب"، وسط تفاعل كبير من المتابعين.

ووفقاً لما تم تناقله عبر تقارير صحافية في الكويت بشأن المسلسل، فإنه يتناول فكرة تدور أحداثها في قالب كوميدي ساخر، حول شخصيات رئيسية في العمل هم "حمد ومنى"، و"وليد وسمية"، وهم حديثو عهد بالزواج، كما أن حمد ووليد صديقان منذ الطفولة، حيث يتزوجان ويسكنان في العمارة نفسها.

وتعتبر منى زوجة "حمد" شخصية قوية ومهتمة بالقضايا النسائية، أما "سمية" زوجة "وليد" فهي امرأة قليلة الحيلة، وتنشأ من خلال هذه العلاقة العديد من المفارقات والمواقف والقصص بينهما، بوجود الشخصيات الأساسية الأخرى مثل حارس العمارة ووالد سمية وخال حمد.

وبدأ مهندس الديكور، سعيد ويصا، في صناعة الديكورات الخاصة بالعمل، قبل انطلاق التصوير بوقت كافٍ، كما نجح مخرج العمل في اختياراته للنجوم المشاركين في العمل.

إقرأ أيضاً:  أحمد السالم وملكة كابلي يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما "قمر"
 

مسلسل "زواج إلا ربع"، يشارك فيه عدد من نجوم الكوميديا الكويتية، بقيادة المخرج نعمان حسين، وهو مسلسل اجتماعي من تأليف الكاتب الإماراتي جاسم الخراز، ومن بطولة أحمد العونان وخالد المظفر وعبدالعزيز النصار وليلى عبدالله وإيمان فيصل ومحمد عاشور وأحمد المظفر، إلى جانب ضيوف المسلسل محمد الحملي وخالد العجيرب ومبارك المانع وأحمد الفرج وسلطان الفرج وعبدالله الخضر، وغيرهم.