عادت الفاشينيستا الكويتية، سارة الكندري، لنشر يومياتها مجدداً، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بعدما انقطعت عنه لفترة، وأثارت حيرة الكثير من متابعيها حول سبب غيابها، كما كشفت عن مواصفات فارس أحلامها القادم.

وقالت الكندري، في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، إنها عادت مرة أخرى للظهور، بسبب حالة القلق التي أصابت متابعيها، مشيرة إلى أنها اختفت تلك الفترة، كي تستعيد نشاطها وقوتها على العمل من جديد، والوقوف على قدميها مرة أخرى.

ووعدت الكندري جمهورها بأنها لن تتطرق لأي مواضيع تخص الماضي، أو تجرحها مرة أخرى، وأنها ستركز على كيفية نجاح عملها وتفوقها فيه، وستركز أيضاً على تربية طفلتها الصغيرة التي عانت كثيراً، خلال الفترة الماضية.

وردت الفاشينيستا الكويتية على إحدى متابعاتها بشأن مواصفات فارس أحلامها وزوجها المستقبلي، قائلة: "أن يكون رجلاً حقيقياً بمعنى الكلمة، وأن يكون سنداً وظهراً لها، ولا يهمني أمواله، والذي كاتبه الله سوف يحدث".

وحول أهم درس تعلمته الكندري، في الآونة الأخيرة، أجابت بأنها لن تثق بأحد مرة أخرى، ولن يتغلب عليها طابع الطيبة الزائد عن حده، مبينة أنها اكتشفت من هو عدوها، ومن هو صديقها، ومن هم الناس التي هانت عليهم العشرة الحسنة.

إقرأ أيضاً:  رحمة رياض تخضع لجلسة "ليزر بالكربون".. وهكذا علقت
 

وفي وقت سابق، خرجت الكندري عن صمتها للرد على طليقها بشأن إلقاء ابنتها في الشارع، وقالت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "الحقيقة أنني تعبت وعانيت من كثرة أكاذيبه وتمثيله على الجمهور، وأنا منذ انفصالي عنه قولت لكم إني لا أحب الحديث في خصوصياتي ومشاكلي أمام الملأ، ابنتي لم ألقها في الشارع، لقد تركتها لدى عمتها، لأن والدها اتصل بي وطلب رؤيتها، ومن حقه أن يراها، وأنا لم أمنعه من ذلك.. هل جزاء ذلك أنك تتهمني بأني ألقيتها في الشارع؟".