شاركت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها مع والدتها، وهي طفلة رضيعة، لتستذكر طفولتها التي تمنت عودتها وعودة أيامها.

ونشرت سيرين صورة لها، عبر حسابها على "تويتر"، من أحد الاحتفالات بعيد الكريسماس مع والدتها وهي تقف على قدميها بمساعدة والدتها، بسبب صغر سنها، إلى جانب شجرة مزينة يبدو أنها من احتفالات عيد رأس السنة الميلادية.

وأرفقت سيرين الصورة بتعليق عبرت فيه عن تمنيها العودة إلى الطفولة، مشيرة إلى أنه لو كان الأمر باستطاعتها لفضلت أن تظل طول العمر طفلة، وكتبت: "‏الطفولة أجمل حكاية بريئة لو استطعت الرجوع اليها لمكثت بها أبد الدهر #سيرين_عبدالنور صورة أنا وأمي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتفاعل عدد كبير من مرتادي "السوشيال ميديا" مع التغريدة، مشيدين بجمالها وجمال والدتها، مركزين على الشبه الكبير بينها وبين نجلها كريستيانو، لدرجة أن البعض توهم أنها هي الأم والطفل هو كريستيانو.

وكتبت إحدي المتابعات: "جمالكن والله فكرت الماما انتي والبيبي كريستيانو صح"، وكتبت أخرى: " ‏‎تشبهين كريستيانو اكثر مما تشبهين نفسك ومن صغرچ تحبين الأحمر جدا ملكة الأحمر".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنشر فيها سيرين عبدالنور صوراً من طفولتها، فقد سبق أن شاركت الجمهور بلقطات نادرة تجمعها بعائلتها، كانت بينها إحدى الصور هي وشقيقاتها.

إقرأ أيضاً:  نجوم فضلوا بناء عائلة كبيرة.. وآخرون اكتفوا بطفل وحيد
 

وأقامت سيرين عبدالنور، الشهر الماضي، حفلاً هادئاً لزوجها فريد رحمة، بمناسبة عيد ميلاده وسط أجواء عائلية، إذ شاركت المتابعين والجمهور فيديوهات وصوراً نشرتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وفيها يظهر قالب الكيك والشموع المضيئة في المكان المظلم بشكل أعطى جانباً رومانسياً للمناسبة.

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل "دور العمر"، الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق، فيما شاركها العمل الفنان عادل كرم، ودارت أحداث المسلسل عن الجريمة والحب، وتألف من 10 حلقات.