استطاعت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، أن تخطف الأنظار بإطلالتها وخفة ظلها، في كليب أغنيتها الجديدة "عكس الطبيعة"، التي تحمل عنوان ألبومها الجديد، حيث تم طرحها عبر موقع "يوتيوب"، خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت الزغبي على جمهورها بإطلالة شبابية جذابة، كأنها فتاة في العشرينات، ما جعل أغلب متابعيها يتغزلون بجمالها، ويسألون عن سر احتفاظها بشبابها طوال هذه السنوات، بل أكد بعضهم أنها تزداد جمالاً كلما كبرت في العمر.

كما أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها بقدرتها على التمثيل وحسها الكوميدي، حيث جسدت في الكليب دور امرأة تشكو تقلب الحالة المزاجية لحبيبها، رغم قيامها بعمل كل شيء من أجل إرضائه، إلا أنه دائماً لا يرضى.


يقول مطلع الأغنية: "قولي أعمل إيه معاك بتعيش في حالات فظيعة.. الصبح جميل ملاك بالليل عكس الطبيعة.. عايشة ومستحملاك وبقول قدري ونصيبي.. منا قلبي ضعيف معاك نقطه ضعفي وده عيبي..".

أغنية "عكس الطبيعة" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، ومكس وماستر محمد جودة.

ومن المقرر أن تطرح نوال الزغبي ألبومها "عكس الطبيعة" بالكامل، خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يتضمن 4 أغنيات، باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية.

إقرأ أيضاً:  مستعينة بجملة أحمد العوضي.. منة عرفة تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة
 

وقبل أيام، كانت قد حسمت الفنانة نوال الزغبي الجدل، الذي أثير بشأن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، وعزلها في منزلها هذه الفترة لحين الاستقرار، مؤكدة أنها خالطت مصابين بـ"كورونا" بالفعل، لكنها ليست مصابة.

وأوضحت الزغبي، التي أطلت في تصريحات إذاعية عبر محطة راديو "إنرجي 92.1"، أن المخالطة للمصابين بكورونا كانت في حفل عشاء مع بعض الأشخاص، موضحة أنه اتضحت إصابتهم بفيروس كورونا في ما بعد، لافتة إلى أنه ورغم سلبية نتيجة تحاليلها حتى الآن، فإنها فضلت الانتظار أسبوعين للتأكد.