حرصت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، دائماً، على الاهتمام بمظهرها، والذي يعد من أهم عناصره القوام الممشوق، ما يجعلها تحافظ على وزنها وتجنب حدوث أي زيادة فيه، فضلاً عن سعيها الدائم لتقليله.

ومؤخراً، نشرت الدكتورة خلود صورة لها عبر حسابها على "سناب شات"، استعرضت من خلالها قوامها الممشوق، بعدما فقدت من وزنها ما يقرب من 15 كيلوغراماً، لكن على الرغم من ذلك لايزال زوجها ووالدها يصفانها بـ"البطة"، حسب وصفها.

كما ظهرت الفاشينيستا الكويتية في فيديو آخر، الذي أكدت من خلاله أنها لا تستخدم "فلاتر"، خلال منشوراتها أو الفيديوهات التي تظهر فيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتة إلى أنها لا تلجأ إليها إلا في بعض "الأوقات المستعصية"، عندما لا تتوفر إضاءة.

واستعرضت، أيضاً، الدكتورة خلود المهارة الرياضية التي يمتلكها ابنها، حيث نشرت فيديو له وهو يلعب كرة القدم، وتنبأت له بأن يصبح مشهوراً فيها مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما ظهرت معه في فيديو آخر، وثقت من خلاله معاناتها مع طفلها مع أجل أن ينام، حيث طالبته بالخلود للنوم لكنه رفض، الأمر الذي تسبب في بقائهما مستيقظين حتى منتصف الليل.

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة تعلن انتهاء تصوير مسلسل «حوبتي»
 

وفي وقت سابق، شاركت الفاشينيستا الكويتية جمهورها لقطات عفوية من لحظات استقبال أطفالها لها عقب عودتها إلى منزلها، بعد رحلة سفر خارج الكويت دامت بضعة أيام لافتتاح مشروعها الخاص "عطور دخان". ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، بدت فيه وهي في قمة الفرح والسعادة، وكانت متحمسة للغاية لرؤية أطفالها الصغار الذين افتقدتهم. وقالت الفاشينيستا الكويتية إنها اشتاقت إليهم كثيراً، وتشعر بأن روحها ردت إليها، عندما عادت إلى منزلها وأطفالها.