ترتبط خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، بعلاقة قوية مع شقيقتيها، وهو ما يتضح من خلال حرصها على الخروج معهما أو مع إحداهما، كما تقوم بتوثيق ذلك من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لكن كما يقول المثل: "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، تعرضت أمل الأنصاري وشقيقتها مريم لموقف صعب خلال قيامهما بجولة تسوق في أحد المولات، حيث اكتشفتا بعد انتهائهما من جولتهما غياب كافة المواطنين وكذلك العاملين في المول، حتى إنه تم إغلاق أبواب المول عليهما.

ونشرت خبيرة التجميل السعودية فيديو لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وهي تحاول الخروج من المول برفقة شقيقتها، لكن لا تعرفان كيف تخرجان بعد اختفاء جميع العاملين والزوار من المول، حتى إنها سخرت من الأمر، وحاولت الحديث مع الملابس المعروضة في "فاترينات" العرض، حيث قالت لها: "هالوو".

كما تحدثت أمل في الفيديو، قائلة: "سكر المول.. أنا السبب.. إشلون نطلع.. المول فاضي ما فيه ولا نفر.. إشلون نطلع"، لترد عليها شقيقتها: "لا أدري والله"، قبل أن تدخلا في نوبة من الضحك.

وفي إطار حالة الحب التي تجمع أمل الأنصاري بشقيقتيها، نشرت خبيرة التجميل السعودية صورة أخرى تضمنت وصلة من الغزل والحب بينها وبين شقيقتها فاطمة، بعدما قامت الأخيرة بنشر صورة لأمل، ودونت عليها: "عمري وعيني وقلبي أنتي"، لترد عليها أمل: "حب الأخت دائماً يعلو ولا يعلى عليه.. اللهم أختي هي صديقتي وضلعي الثابت".

وفي نهاية شهر ديسمبر الماضي، احتفلت أمل الأنصاري بعيد ميلادها الـ36، ودونت منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، احتفلت من خلاله بعيد ميلادها، حيث قالت: "اليوم الحمد لله كملت 36 سنة.. اللهم اجعلها سنة أجمل مما مضت، واجعل الباقي من عمري خير".

إقرأ أيضاً:  مروة خليل تبدأ نظاماً غذائياً قاسياً لإنقاص وزنها.. وتكشف جديدها الفني
 

وتابعت أمل في منشورها: "اللّهم بشرني في أول أيام هذا العام بكل ما أتمناه، واجعل السنة الجديدة من عمري خيراً على أهلي وأحبتي، اللهم اكتب لي خير الأقدار واجعلني في ودائعك، يا من لا تضيع ودائعه.. اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين".

كما نشرت أمل الأنصاري صورة لها، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، استعرضت من خلالها تهنئة شقيقتها فاطمة الأنصاري لها بعيد ميلادها، والتي نشرتها الأخيرة بحسابها على نفس الموقع، وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأجمل وأفضل أخت في العالم.. أحبك كثيراً".