كشفت الفنانة الكويتية شيماء علي أنها استعانت بمدربة خاصة، من أجل تنسيق وزنها، خاصة أنها انشغلت في الفترة الأخيرة بعدة أعمال، جعلتها لا تهتم كثيراً بوزنها.

ونشرت الفنانة الكويتية فيديو لها، عبر حسابها على "سناب شات"، كشفت فيه عن إصابتها بالصدمة، بعدما أخبرتها المدربة بأن وزنها المثالي يجب أن يكون 57 كيلوغراماً، مؤكدة أنها اندهشت من حديثها، وقالت لها إنها عندما كان وزنها 63 كيلوغراماً عندما كانت في البحرين، وشعرت بأنها لا تمتلك أي صحة أو عافية.

وأضافت شيماء أنها قالت لها: "أنا ما آبي وزن مثالي.. خلي المثال على جنب، أنا كل اللي أريد أن أتخلص منه حوالي 3 أو 4 كيلوغرامات، أنا آبي لياقة وآبي يوغا".

وأوضحت شيماء أن اليوغا من أكثر الرياضات التي تكون مناسبة لتهدئة الأعصاب والحصول على الهدوء، ناصحة متابعيها بضرورة القراءة عنها، من أجل الاستفادة منها والحصول على فوائدها المميزة.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة الكويتية متابعي حسابها في "إنستغرام" صورةً جمعتها بالسوري منير الزعبي، مخرج مسلسل "كف ودفوف"، وذلك للحديث عن "اشمئزاز" البعض من شخصية "هنا"، التي جسَّدتها في المسلسل.

وقالت شيماء إنَّها أحبت شخصية "هيا" في العمل كثيراً، مبينةً أنَّها شعرت بأنَّها "فقيرة"، وتحتاج لأن تكون شخصاً مهماً؛ كونها كانت مهمشة من جانب البعض في العمل، مردفةً: "وعلى فكرة (هيا) على نياتها".

إقرأ أيضاً:  أمل الأنصاري تتعرض لموقف صعب مع شقيقتها
 

ووجَّهت الفنانة الكويتية الشكر لجميع متابعي المسلسل، كما حرصت على توجيه الشكر للمخرج منير الزعبي لتوجيهاته خلال التصوير، مبينةً أنَّ تلك الملاحظات أفادتها في تجسيد الشخصية، لتخرج "هيا" بالشكل المطلوب.

وكتبت شيماء علي، قائلةً: "يا صباح الخير.. حاسة فيكم شكثر لاعت جبدكم من هيا.. تصدقون عاد أنا أحبها أحسها فقيرة ومحتاجة تكون شخصاً مهماً كله مهمشة، وعلى فكرة (هيا) على نياتها".

وتابعت: "المهم شكراً كثيراً لكم ولمتابعتكم.. شكراً للأخ منير أبوأيمن على كل ملاحظة وتوجيه منك.. أنا دائماً أستفيد من ملاحظاتك والحمد لله طلعت هيا بالشكل المطلوب.. أنت مبدع ومبروك علينا نجاح هذا العمل".