تماماً كما أحدث خبر زواجهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث خبر انفصال مشهور "السوشيال ميديا"، يعقوب بوشهري، والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، صدمة كبيرة للجمهور، وسط الكثير من التكهنات حول أسباب طلاقهما المفاجئ مباشرةً بعد شهر العسل.

ووسط غموض كبير يلف حيثيات الانفصال وصمت من قِبل الطرفين، ظهر بوشهري في مقطع فيديو مثير للجدل، عبر حسابه في "سناب شات"، عبر من خلاله عن اشتياقه لأشخاص في حياته من دون أن يأتي على ذكر أي أسماء، مشيراً إلى أنه "لا يريد التحدث إلى الشخص الذي يشتاق إليه، ويحاول كبت مشاعره بالاستماع إلى الأغاني، أو من خلال الخروج والتنزه".

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يعقوب يقصد بكلامه زوجته فاطمة، متسائلين عن الأسباب التي دفعتهما للانفصال، على الرغم من الحب الكبير الذي يجمعهما.

وتعود بداية انتشار أنباء انفصال الثنائي بعد دخول فاطمة الأنصاري المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب بوشهري على هذا الموضوع، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

وبعد أيام، تصدر خبر انفصالهما، رسمياً، "الترند" على "تويتر" في السعودية، بعد أن قام كل منهما بحذف الآخر من حسابه على موقع "إنستغرام"، فضلاً عن قيامهما بحذف كل الصور الخاصة بحفل الزواج في ما بينهما.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تتعرض لوعكة صحية أثرت في صوتها
 

يذكر أن يعقوب بوشهري كان قد أعلن عقد قرانه على فاطمة الأنصاري في 14 يوليو الماضي، ونشر صورة من عقد القران، وعلق قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أُحب، واجعلني لها كما تحب، واجعلنا لك جميعاً كما تحب وترضى، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ لي ولكم التوفيق".