عبرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن استيائها من قيام البعض بالخوض في الخصوصيات التي تخلق الكثير من الأزمات عند الحديث عنها، خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت البراهيم، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ما يفعله الأشخاص العاديون عند الحديث عن الخصوصيات، وأن هذا لابد من التوقف عنه عند المشاهير أيضاً.

وبررت البراهيم سبب الرفض بأن ما يحدث جراء الكشف عن الخصوصيات في مواقع التواصل، وحديث الجمهور عما يتم الكشف عنه، وتصبح سيرة الأشخاص على الألسنة أمر غير محبذ، ناصحة الجميع بالكف عن ذلك.

واستشهدت البراهيم بنفسها، عند الحديث عن الحفاظ على الخصوصية، قائلة إنها حتى الآن لم تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها في زيجاتها السابقة، مبينة أنها كانت تكتفي بالحديث عن كلام مقتضب، يشير إلى عدم التفاهم، وعدم التكافؤ وتصمت، كون الأسباب الرئيسية لا تخص أحداً.

وزادت البراهيم أنها على مستوى الصداقات أيضاً عندما تظل لفترة لا تقابل أحداً من الأصدقاء، ويجري الحديث بأنها منذ فترة لم تقابل "فلانة"، ترد بأسباب عادية هي الانشغال، وعدم وجود متسع من الوقت، ولا تكشف عن وجود خلاف أنهى العلاقة مع إحدى الصديقات.

إقرأ أيضاً: أمل الأنصاري تتعرض لموقف صعب مع شقيقتها
 

ومؤخراً، أبدت البراهيم لجمهورها رغبتها في التمثيل عبر الدراما السعودية، مؤكدة أنها إذا خاضت التجربة فستحصل على أجر عالٍ يليق باسمها.

ووثقت البراهيم مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي "سناب شات"، ظهرت فيه، وهي تستعرض فقرة أسئلة وأجوبة لمتابعيها، وجاء سؤال أحدهم عن الاستفسار حول رغبتها في خوض تجربة التمثيل، نصه: "أستاذة بدور لماذا لم تفكري في الدخول إلى عالم الفن والتمثيل أو بطولة فيلم سينمائي؟". وردت مدونة الموضة السعودية، قائلةً: "أولاً أنا أرى أن المسلسلات السعودية من أنجح المسلسلات، وحتى برامجنا الرمضانية من أنجح البرامج، وأنا إذا أردت خوض هذه التجربة، سوف أدخل إلى الأفلام القصيرة أو مشاركة في أحد المسلسلات، لكن لابد أن يكون دور قوي ومؤثر وفعال، وبشرط أن يكون أجرى عالي، مثلي مثلهم".