استفز الفنان المصري، محمد رمضان، المسؤولين في المجال الجوي، وذلك على خلفية ظهوره في مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو يراقص مضيفتي الطيران على متن طائرته الخاصة.

وأحدثت تلك الواقعة جدلاً خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الرقص، الذي على أثره استحضر الجمهور واقعة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي رحل قبل عدة أشهر، تاركاً خلفه رحلة من التقاضي مع رمضان.

ولكون مضيفتي الطيران من المفترض تتبعان النقابة العامة للعاملين بالنقل الجوي، فقد أصدر حسن شحاته، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بياناً، قال فيه إن طواقم الضيافة الجوية التابعة لشركة مصر للطيران، وكذلك الشركات المصرية الخاصة، لديها مسؤولية مهنية وأخلاقية، وهدفها الأساسي هو خدمة ركاب الشركة فقط.

إقرأ أيضاً:  تيم حسن يشارك في «Squid Game» بفيديو عفوي
 

في السياق، رد مسؤولو وزارة الطيران المدني في مصر، على الفيديو الذي ظهر فيه محمد رمضان، لاسيما بعد ظهور فتاتين ترتديان أزياء رسمية تشبه أزياء الضيافة الجوية، وقد أكدت الوزارة أن الطائرة خاصة، والمضيفتين تحملان الجنسية الألمانية، ما ينفي صحة ما أشيع عن انتمائهما إلى مصر للطيران.

يذكر أن محمد رمضان ظهر في فيديو، عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يراقص مضيفة في طائرته الخاصة على أنغام أغنيته "يا حبيبي".