كشفت الفنانة القديرة، هدى حسين، عن السبب وراء نجاح مسلسلها الجديد "كف ودفوف"، لاسيما أنه أصبح العمل الخليجي الأكثر مشاهدة، مبينة أن هذا العمل أصبح "الترند" هذه الأيام، حيث تنتهي حلقاته اليوم الخميس بعرض الحلقة الأخيرة.

وقالت هدى، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويتية، إن العمل متكامل، حيث جاء على مثلث متكامل، بدءاً من النص، ثم الجهة المنتجة والإخراج.

وتابعت هدى إن هذا النجاح يعود لطاقات شبابية، حيث إن الممثلين أيضاً تعبوا في العمل، معقبة: "الحلقة الثلاثين.. سينتهي العمل على خير واحنا ترند في الخليج".

وأرجعت هدى النجاح بشكل عام إلى المنبع الأساسي، وهو أستاذها الفنان القدير فؤاد الشطي، الذي علمها المصداقية في العمل والاجتهاد.

وواصلت هدى أن هناك ذكريات عدة جمعتها بالفنان الراحل فؤاد الشطي، مبينة أنه صقلها فنياً، وأهّلها للعمل في المسرح والوقوف أمام الجمهور. ونوهت بأنها تعلمت من "عمو فؤاد" الكثير من الأمور الفنية، وكذلك الشخصية، حيث علمها أموراً حياتية عدة، نفعتها في التعامل مع الناس، والترفع عن الصغائر.

مسلسل "كف ودفوف" لقي نجاحاً واسعاً، وشارك في العمل نخبة مميزة من الفنانين من دول الكويت والسعودية والبحرين والإمارات، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، حيث شاركت في بطولته إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين، نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: شيماء علي، روان مهدي، عبدالله ملك، لولوة الملا، خالد البريكي وإبراهيم الحساوي.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم: لم أكشف حتى الآن أسباب انفصالي الحقيقية.. وهذه نصيحتي للمشاهير