اعتذر المطرب المصري، رامي جمال، لزوجته "ناريمان"، بعد أن تسبب منشوراً دونه لها بمناسبة عيد ميلادها قبل يومين في تدخل البعض في حياتهما الشخصية، ما تسبب في انزعاجها وخرجت حينها ترد على من لا يفهمون طريقة "الهزار" بينها وبين زوجها.

وشارك رامي صورة جمعته بزوجته، من خلال حسابه في "إنستغرام"، معلناً أنه اتخذ قراراً صارماً بوقف الحديث عن حياته الشخصية، أو ما يوحي بطريقة العلاقة في التعامل بينه وبين زوجته على "السوشيال ميديا"، بشكل نهائي، معبراً عن حبه لها ودعمه ضد من تسببوا في انزعاجها.

وكتب رامي لزوجته، قائلاً: "آسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر أو غير مباشر.. أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك وهزار اعتبروه البعض استهزاء أو انتقاص من أهم شخص في حياتي رغم إني عارف وواثق في تفكيرك وطبيعه حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت إنها تكون مش للعلن.. الآراء السلبية اللي شفتها واللي انتي شفتيها لمجرد محاولتك إثبات إن كلامي عنك هو أصلاً بوست ليكي قبل البوست بتاعي جدعنة منك غير مستغربة".

وتابع: "للأسف قوبلت بأنك شفتي فعلاً كلام من البعض يضايق وبما إننا عايشين مع ناس فأنا بعتذرلك عن اللي حستيه بسبب هزار عارف إنك قابلاه بس من حب ربنا فيكي، ومن سوء التوفيق ليا إن الناس شافته إهانة وقررت تدافع عنك".

وعقب رامي، قائلاً: "من غير كلام كتير آسفلك وآسف للي ضايقهم الموضوع وشكراً جدا ليكي واللي فهموا قصدنا من الأول"، مختتماً حديثه بالكشف عن قراره قائلاً: "بس الدرس المستفاد إني غلطت في نشر حياتي للعلن، أوعدكم مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه.. بحبك".

من جانبها، علقت ناريمان، زوجة رامي جمال، على منشوره مبدية اندهاشها من تقديمه الاعتذار لها، لاسيما أن هذه طريقة "الهزار" بينهما، مبينة أنها مع قراره في عدم كشف تلك الطريقة للناس مجدداً، غير أنها اعترضت على أسفه كون ما يفعله ليس خطأ.

وكتبت زوجة رامي جمال، قائلة: "مش عارفة بتتأسف على إيه وليه وبقولك تاني طريقة هزارك دي مش بتضايقني ولا هزاري معاك بيضايقك ولو بيضايق الناس فا خلاص مفيش داعي يشفوه لكن هوا ولا غلط ولا حاجة محتاجة آسف بالنسبالى وأنا بحبك زى ما انت ومحبش إن أي حاجة في الدنيا تضايقك".

وكان قد حرص رامي جمال على تهنئة زوجته "ناريمان"، بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق 12 أكتوبر الجاري، حيث حرص على أن تكون كلماته ممزوجة بالطرافة والرومانسية، لكنها أحدثت تفاعلاً كبيراً بينه وبين زوجته وانتقادات بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رامي إن عيد ميلاد زوجته يتوافق مع ذكرى الزلزال القوي الذي اجتاح مصر في السنوات الماضية، مضيفاً أن اليوم تحل مناسبة عيد ميلادها والطقس في مصر أخذ في عدم الاستقرار حيث الرعد والأمطار، وبين في إطار طرافته ساخراً منها بأنه عندما طرح أغنيته "سقف" غزت كورونا العالم.

ولفت رامي، بحس كوميدي، إلى أن نهاية العالم ستبدأ من منزله، وبسبب كل تلك الأحداث، قال لزوجته: "بفكر أطلقك"، ثم تابع مهنئاً إياها بعيد ميلادها بكلمات رومانسية ثم أثار بداخلها غريزة الرد عليه، عندما قال إن سبب طلاقه لها سيكون لحصوله على غرفة "الدريسينغ"، ويعود الحق لأصحابه.

وقبل منشور رامي جمال بساعات، كانت ناريمان زوجته قد نشرت عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صوراً من احتفال بعيد ميلادها، يبدو أنها من احتفالية سابقة، حملت فيها قالب حلوى، وسخرت من نفسها بسبب الطقس في مصر الذي تحول من ارتفاع في درجة الحرارة إلى رعد وبرق.

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يستفز المسؤولين للتعليق على واقعة رقص مضيفة في طائرته الخاصة
 

وكتبت "ناريمان" زوجة رامي جمال، قائلة: "شوفتوا يا ولاد الجو حلو إزاي يوم عيد ميلادي.. شوفتوا ولا مشوفتوش.. جماعة انتوا عارفين أن يوم عيد ميلادي ده يوم الزلزال ولا لأ.. أوعوا تكونوا متعرفوش.. بوم لازم يبقى في حدث".