حرصت النجمة المصرية، أنغام، على إحياء الذكرى الثالثة لرحيل شقيقتها الصغرى المطربة غنوة محمد، التي رحلت عن عالمنا في أكتوبر عام 2018، تاركة خلفها طفلاً وحيداً، وذلك في حادث سير أليم أحدث تعاطف الكثيرين معها، ولايزال تعاطفهم مستمراً حتى الآن.

وبصورة من قبر غنوة محمد، كانت أنغام حاضرة، لاسيما بعد أن زالت الخلافات التي كانت قائمة قبل وفاة شقيقتها، تاركة كلمات الدعاء لها حيث تمنت الرحمة والمغفرة لروحها.

وشاركت أنغام صورة من قبر غنوة محمد، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، وكتبت على الصورة قائلة: "اللهم اغفر لها وارحمها.. واجعلها من أهل الجنة".

وكانت الممثلة والمطربة الشابة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام من الوجوه الشابة الصاعدة التي ظهرت على الساحة الفنية، بعد مشاركتها في بطولة حلقات مسلسل "الأب الروحي 2".

إقرأ أيضاً:  هبة طوجي تعود إلى الغناء على المسرح بحفل في السعودية
 

وعرف عن "غنوة" حبها الشديد للفن، ورغبتها في الوجود على الساحة بكثافة حتى تصبح نجمة صاحبة اسم، خاصة بعدما قدمها المخرج تامر حمزة كممثلة، رغم أنها كانت توجد على الساحة الفنية خلف الأضواء كمطربة مبتدئة، لكن القدر لم يمهلها ورحلت عن عمر 30 عاماً.

يذكر أن آخر أعمال أنغام كان من خلال أغنية "انا بعته كتير"، وحققت نجاحاً كبيراً، إضافة إلى أغنية "برضه بتوحشنى"، وهي ديو غنائي لأول مرة مع النجم اللبناني وائل كفوري.