خرج الفنان السوري القدير، ياسر العظمة، عن صمته إزاء ما راج من أنباء على مدار الساعات الماضية، بشأن توديعه عالمنا عن عمر 79 عاماً، وسط استنفار من جانب محبيه وجمهوره، كون ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي لم يصدقه البعض، معتبرين إياه مجرد "إشاعة".

وأطلّ العظمة بمنشور، عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، ليطمئن جمهوره على صحته، مؤكداً أنه بخير في ظل تداول إشاعات وفاته، خلال الساعات الماضية.

ومن المعروف أن ياسر العظمة ينتظر عرض مسلسله الجديد "السنونو"، يوم الأحد المقبل 17 الجاري، عبر شاشة تلفزيون أبوظبي، إذ تأتي تلك الإشاعة قبل أيام من عرض العمل الذي يعيده للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات.

وكتب العظمة، المعروف بأنه "أسطورة الدراما السورية"، قائلاً: "أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني.. ولكنني بعون الله أحيا.. وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة #ياسر_العظمة".

وفاجأ ياسر العظمة جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، قبل أيام، بطرح برومو مسلسله الجديد "السنونو"، معلناً أنه سيتم عرضه على شاشة قناة أبوظبي، بدءاً من يوم الأحد 17 أكتوبر الجاري، وسط تفاعل وحماس واضحين من الجمهور.

ويحمل البرومو عنواناً يليق به وهو "البهجة"، إذ ظهر ياسر العظمة، في العديد من المشاهد وهو يطلق "إيفيهات" كوميدية، تدل على قوة الموهبة وسط تجاذب لأطراف الحديث مع المشاركين معه في العمل.

ولم يخلُ البرومو من مشاهد الإثارة والتشويق التي تشير إلى وجود عصابة تواجه ياسر العظمة، بينما توجد "باخرة" تسير من خلالها الأحداث، وتعد هي المسير لغالبية ما يدور من شر بين شخوص العمل.

وخلال البرومو، كشف ياسر العظمة قصة الباخرة، مطلقاً كلمات تعبر عن الحياة الخاصة بأطرافها، فقال: "رحلتنا سوا بهالباخرة باتجاه المتوسط هي للتعارف للتقارب لتغيير جو لغسيل الهموم.. للبحث عن قليل من السعادة والراحة".

إقرأ أيضاً:  هدى حسين تكشف سر نجاح مسلسل «كف ودفوف»
 

تدور أحداث مسلسل "السنونو" على متن سفينة تحمل أشخاصاً من جنسيات مختلفة، وتدور عبر البحار في دول وبلدان عدة، وتتوقف في محطات كثيرة حاملةً على متنها ركاباً جدداً، وحكايات مشوقة في حلقات متصلة منفصلة.

ويجسد ياسر العظمة في المسلسل الكوميدي، الذي يأتي على نمط "سيت كوم"، شخصية "القبطان عوني"، والعمل من تأليف ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة.

يذكر أن هذا العمل يعيد الفنان ياسر العظمة إلى الشاشة الصغيرة، بعد غياب استمر 8 سنوات، منذ أن قدم المسلسل الكوميدي الشهير "مرايا" عام 2013.