تتسم حياة المشاهير بالترف والرفاهية الشديدة، ولا يتوقف ذلك على نمط الحياة، لكن أيضاً طبيعة الهدايا التي يتلقونها ويتبادلونها.. نستعرض في السطور التالية هدايا المشاهير الفاخرة لأحبائهم وعائلاتهم، ومنها:

ديفيد وفيكتوريا بيكهام:

كافأ لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، وزوجته عضو فريق سبايس غيرلز السابقة فيكتوريا بيكهام، والدتيهما بسيارتين من أودي Audi، بقيمة 50 ألف دولار، تقديراً لهما ومكافأة على اهتمامهما بأبنائهما الأربعة في ظل جداولهما المزدحمة.

كاتي بيري:

أثناء زواجها من الممثل الإنجليزي راسل براند، أهدت المغنية الأميركية كاتي بيري زوجها في ذكرى مولده الـ35، تذكرة سفر خاصة بالسياحة الفضائية للصعود على متن مركبة تابعة لشركة "فيرجن جالاكتيك"، وبلغت قيمة التذكرة 100 ألف دولار، وابتاعت لنفسها تذكرة أخرى بنفس القيمة.

كورتني كوكس وجنيفر أنستون:

أهدت الممثلة الأميركية كورتني كوكس صديقتها ومواطنتها جنيفر أنستون دراجة بقيمة 12 ألف دولار، وذلك بعد أن اخبرتها أنستون بأنها تريد طريقة تُجنبها الازدحام والباباراتزي.

جيسيكا سيمبسون:

أثناء فترة مواعدة الممثلة الأميركية جيسيكا سيمبسون، ولاعب كرة القدم والمحلل الرياضي توني رومو، أهدته سيمبسون في عيد مولده الـ28 قارباً سريعاً بقيمة 100 ألف دولار، وبعد انفصالهما أكدت عدة تقارير صحافية أن سيمبسون طالبت رومو بالاحتفاظ بالقارب كهدية منها، ولم تطالب باسترجاعه.

أنجلينا جولي وبراد بيت:

لم تتوقف الهدايا الباهظة الثمن من النجمة أنجلينا جولي لبراد بيت أثناء فترة زواجهما؛ إذ أهدته النجمة في عيد مولده الـ48، شلالاً في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وفي عيد مولده الـ50 أهدته جزيرة على شكل قلب تبلغ مساحتها 11 فداناً، وتحتوي الجزيرة على  منزلين، ومهبط للهليكوبتر.

كايلي جينر وترافيس سكوت:

أهدى مغني الراب الأميركي، ترافيس سكوت، حبيبته المليارديرة الصغيرة، كايلي جينر، حقيبة يد بقيمة 72 ألف دولار.

مايك تايسون:

عندما تزوج الملاكم الأميركي، مايك تايسون، من روبن جنيفر، أهداها حوض استحمام (بانيو) مصنوعاً من الذهب الخالص بقيمة مليونَيْ دولار.

جود لو وسيينا ميلر:

أثناء فترة ارتباطه بالممثلة الأميركية سيينا ميلر، أهداها الممثل الشهير جود لو خاتماً من الألماس بقيمة 200 ألف دولار، وأيضاً بيانو ضخماً باهظ الثمن.

إقرأ أيضاً:  من بيكهام إلى «ذا روك».. هؤلاء المشاهير هم أفضل آباء وأمهات
 

ماريا كاري ونيك كانون:

أثناء فترة زواج المغنية الشهيرة ماريا كاري بالممثل الأميركي نيك كانون، أهداها كانون سيارة "رولز رويس" تبلغ قيمتها 400 ألف دولار.

توم كروز:

عام 2005، أغدق النجم الأميركي الأعلى أجراً، توم كروز، ابنته "سوري" بالكثير من الهدايا الباهظة في ذكرى مولدها مثل حصان صغير، ملابس من توقيع الكثير من مصممي الأزياء مهداة خصيصاً لها، وأقراط ماسية، وبلغت قيمة الهدايا 130 ألف دولار.