وجَّهت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري رسالةَ دعمٍ لشقيقتها الفاشينيستا فاطمة الأنصاري، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار تُفيد بانفصال الأخيرة عن يعقوب بوشهري، مؤكدةً أنّها ستكون بمثابة أم ثانية لها، وستكون سندها أمام كل الأزمات التي ستواجهها في الحياة.

ونشرت أمل صورةً لشقيقتها فاطمة، عبر حسابها في "سناب شات"، معلٍّقةً: "أختي وصغيرتي.. أعدُكِ بأن أكون لكِ أمًّا أخرى وملجأ متاحاً لترتمين في أحضانه دائماً، وكتفاً لا ينقطع، ودرعاً وسنداً أمام كل ضربات الحياة". 

تلك الرسالة جعلت الكثيرين من متابعيها يعتبرون أنّها تأكيد من أمل الأنصاري على التكهنات التي جرى تداولها خلال الأيام الماضية حول انفصال شقيقتها فاطمة الأنصاري عن يعقوب بو شهري، وسط حالة من الصمت من الطرفين، إذ لم يؤكد كلاهما أو ينفي الخبر حتى اللحظة.

وهذه ليست المرة الأولى التي قامت فيها أمل بدعم شقيقتها، بل شاركت قبل يومين متابعيها على السوشيال ميديا خطوات تحضيرها المفاجأة التي أعدّتها لشقيقتها فاطمة، وذلك عبر حسابها في "سناب شات". 

وطلبت أمل من شقيقتها أن تقابلها في أحد معارض السيارات، ثم فاجأتها بشراء سيارة فاخرة من نوع "بانتلي"، وكانت سوداء اللون وقدّمتها لها هديةً، ما جعل الأخيرة في قمة سعادتها.

وسريعاً قامت فاطمة الأنصاري باحتضان شقيقتها وتقديم الشكر لها على هذه المفاجأة السعيدة، وبعدها تفقدت سيارتها الجديدة لاكتشافها وتجربتها، معلقةً: "الله يكتر خيرك يا حبيبتي إنتِ.. الله لا يحرمني منك". 

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم: لم أكشف حتى الآن أسباب انفصالي الحقيقية.. وهذه نصيحتي للمشاهير
 

وكان يعقوب بوشهري قد ظهر، في مقطع فيديو مثير للجدل عبر حسابه في "سناب شات"، عبّر من خلاله عن اشتياقه لأشخاصٍ في حياته من دون أن يأتي على ذكر أيّ أحد، مشيراً إلى أنّه "لا يريد التحدث إلى الشخص الذي يشتاق إليه، ويُحاول كبت مشاعره بالاستماع إلى الأغاني، أو من خلال الخروج والتنزه". 

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنّ يعقوب يقصد بكلامه زوجته فاطمة، متسائلين عن الأسباب التي دفعتهما للانفصال، على الرغم من الحب الكبير الذي يجمعهما.