تمتلك الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، أسلوباً صحياً خاصاً بها يُساعدها على التخلُّص من التعب وانخفاض الطاقة والدوخة. 

وكشفت الدري عن ذلك النظام، من خلال منشور عبر حسابها في "سناب شات"، حيث نشرت صورةً تُوضِّح فوائد مادة "الكلوروفيل"، والتي تُساعد على التئام الجروح وتحسين الأعراض المرتبطة بفقر الدم، مثل التعب وانخفاض الطاقة والدوخة. 

وعلّقت الدري على المنشور، قائلةً: "عرفتوا ليش كل يوم أشرب كلوروفيل"، كما نشرت صورةً أخرى لها وهي تتناول المادة نفسها، وتابعت: "كل يوم على معدة فاضية". 

وتوالت منشورات الفنانة المصرية على صفحتها في "سناب شات" حول فوائد "الكلوروفيل"، لتُوضّح المصادر التي تحتوي على تلك المادة مثل "البقدونس، الجرجير، الأعشاب البحرية، السبانخ، البروكلي، نبتة الهليون". 

وأوضحت أنّ هناك العديد من المشاهير الذين يعتمدون على تلك المادة للحصول على أسلوب حياة صحي، وكذلك التمتع ببشرة متوهّجة بشكلٍ طبيعي، فضلاً عن استخدام بعض متابعيها "ماء البقدونس" لالتئام الجروح والحصول على رائحة جيدة للجسم. 

ويبدو أنّ الدري لجأت لهذا الأسلوب الصحي بعد أن كشفت في وقتٍ سابق عن الجروح التي تُعانيها في وجهها، وتحديداً تحت العين، مشيرةً إلى أنّها مختفية لهذا السبب، حيث حدثت لها مشاكل في البشرة. 

وأوضحت الدري أنّ لديها خطة علاجية يستغرق بعضها 3 أيام، تستخدم خلالها علاجات للبشرة، كاشفةً عن أنّ هناك مرطّباً عميقاً، كي تتم إزالة الجروح تماماً.

إقرأ أيضاً:  هل أكدت أمل الأنصاري انفصال شقيقتها عن يعقوب بوشهري؟
 

وبينما لم توضح السبب وراء تلك الجروح، لكنها واصلت حديثها للمتابعين، قائلة إن هناك كريمات أخرى للبشرة تستخدمها كعلاج، ولن تستطيع توضيحها على شاشتها في المقطع لعدم وجودها أمامها.