ردّت الفنانة المصرية علا رشدي، زوجة الفنان المصري أحمد داوود، على ما أُثير بشأن حضورها الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي رفقة زوجها، تاركةً أولادها الصغار في المنزل.

وكشفت علا رشدي، في مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، عن خطتها التي تعتمدها، مبينةً أنّ دورة هذا العام مختلفة تماماً عن غيرها، حيث اعتادت أن تترك أبناءها مع والدتها لرعايتهم.

وأضافت أنّ والدتها ووالدها هذا العام في سفر بالتزامن مع حضور مهرجان الجونة، مبينةً أنّها حاولت إثنائهما عن السفر بحجة الطقس في الفترة الحالية.

وعقبت علا أنّها عندما تقوم بالسفر تترك خطة مع مربية الأطفال تحت إشراف والدتها، متضمنة مواعيد تناول الطعام والمذاكرة والذهاب للنادي، وغيرها من الأمور الخاصة بالأبناء.

 

وأردفت أنّها طوال فترة حضور المهرجان تتلقى اتصالات من أبنائها في أوقات مختلفة من اليوم، وبشكل هيستيري، معقّبةً أنّها تتواصل معهم أيضاً عبر تقنية "الفيديو كول"، تاركةً ذات التساؤل للجمهور وما يفعلونه عند السفر وترك أبنائهم.

وأكدت علا أنَّها لا تستطيع الاستعانة بأهل زوجها في هذا الأمر؛ لأنّ عائلته تعيش في مكان بعيد عنهم تماماً؛ ما يجعل هناك صعوبة كبيرة في سفر الأبناء.

إقرأ أيضاً:  سعودة ابنة مي البلوشي تتعرض لحادث سير.. ووالدتها تُعلِّق
 

وتركت علا رشدي، تعليقاً على الفيديو قائلةً: "سؤال بيحير أمهات كتير بتسيبي الولاد فين لما بتسافري أو تكوني في شغل؟ قلت أحكيلكوا عن ملخص بعمل إيه لما هكون بسيب الأولاد (وبيكونوا واحشني جداً)". 

وتفاعل مع المقطع عدد كبير من الجمهور، حيث حظي بـ 130 ألف مشاهدة، وسط تعليقات تحدث خلالها المتابعون بشكل كوميدي عن عدم سفرهم، مؤكدين أن راحتهم تكون عند ذهاب الأبناء إلى المدرسة أو نومهم.

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال الفنانة علا رشدي كان مسلسل "بـ 100 وش"، الذي شارك في موسم دراما رمضان 2020 وحقق نجاحاً كبيراً.