كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن معنى كلمة "كارما" المطبوعة على يدها، والسر وراء اختيارها هذا المصطلح وتفضيله على غيره من المصطلحات.

وأثناء تجاوب الدكتورة خلود مع أسئلة متابعيها في "سناب شات" قالت إنّ مصطلح "كارما" المطبوع على يدها له معنى جميل بالنسبة لها، وهي مؤمنة به وتُحبه، وهو أنّ "الدنيا دوّارة وكل ما تفعله من خيرٍ أو شر يعود على الإنسان ويُرد له؛ لأنّ الدنيا سلف ودين".

وتحدّثت الدكتورة خلود عن سبب عدم تصويرها مع عائلتها، فقالت إنّهم لا يُحبون الظهور في السوشيال ميديا أو التصوير، كما لا يُحبون تصوير في أوقات تجمعهم؛ لأنّهم لا يكونون بطبيعتهم أمام الكاميرا، على عكس المشاهير الذين اعتادوا التعامل بعفوية أمام الكاميرات.

وتطرقت مدوّنة الموضة في الكويت إلى الحديث عن سبب ظهور بعض علامات الإرهاق والتعب عليها، وهو أنّها غيّرت مواعيد نومها، وأصبحت لا تنام في الليل؛ الأمر الذي غيَّر حالتها النفسية وجعلها تستيقظ في الظهر أو العصر، وباتت تشعر باكتئاب.

وطلبت منها إحدي متابعاتها نصيحة بشأن الزواج والتنازل بين طرفي العلاقة، فأكدت الدكتورة خلود أنّ الزواج يقوم على التفاهم والاحترام والحرية بين الطرفين من دون التعدي على حقوق أيٍّ منهما أو تُقلل من قدره، وأنّ كل الأمور يسهل حلها بالتفاهم والهدوء، وأن يحاول كل شخص رفع قدر شريكه.

ولفتت إلى أنّها منذ وفاة قطتها وهي تخاف أن ترتبط بأيّ قط آخر، ويحدث له ما حدث لقطها الأخير من الوفاة من دون سبب، الأمر الذي سبب لها انهياراً وحالةً نفسية سيئة.

إقرأ أيضاً:  هل قصدت فوز الفهد السخرية من أنباء انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري؟
 

وفي وقت سابق، شاركت الفاشينيستا الكويتية جمهورها لقطات عفوية من لحظات استقبال أطفالها لها عقب عودتها إلى منزلها، بعد رحلة سفر خارج الكويت دامت بضعة أيام لافتتاح مشروعها الخاص "عطور دخان". 

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، بدت فيه وهي في قمة السعادة، وكانت متحمسة للغاية لرؤية أطفالها الصغار الذين افتقدتهم. وقالت الفاشينيستا الكويتية إنَّها اشتاقت إليهم كثيراً، وتشعر بأنّ روحها رُدّت إليها، عندما عادت إلى منزلها وأطفالها.