تعرّض المخرج السوري الكبير هشام شربتجي لأزمة صحية صعبة، دخل على إثرها غرفة العناية المركزة في إحدى مستشفيات العاصمة دمشق، وسط دعوات محبيه على السوشيال ميديا بتعافيه، والنجاة من تلك الأزمة، بعدما قال البعض إنّه تعرّض للإصابة بجلطة دماغية.

وكشفت المخرجة السوريّة رشا شربتجي، ابنة هشام شربتجي، عن حالة والدها الصحية، مؤكدةً أنّ الحالة صعبة "حرجة"، حيث شاركت صورة معه عبر حسابها في "انستغرام"، مشيرةً إلى أنّه في العناية المشدّدة ووضعه صعب.

وقالت رشا شربتجي، في منشورها: "والدي، حبيبي، سندي، وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعواتكم.. هشام شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق، نتمنى من الله أن يتجاوز هذه المحنة الصعبة بخير وسلام على أمل أن يعود لمحبيه قريباً بصحة وخير وعافية.. يا رب الشفاء العاجل يا رب". 

وسارع عدد من النجوم إلى توجيه الدعوات للمخرج هشام شربتجي، الذي يُلقّب بين نجوم الدراما بـ"شيخ الكار"، كونهم تعاونوا معه في العديد من أشهر الأعمال الدرامية.

ونشر النجم السوري قصي خولي صورة هشام شربتجي، من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب: "الكبير شيخ الكار الله يعافيك وألف سلامة". 

في حين، نشرت النجمة السورية أمل عرفة صورة هشام شربتجي، عبر حسابها في "تويتر"، وقالت: "ناطرين ترجعلنا بالسلامة وعم ندعو من قلوبنا يارب، شيخ الكار هشام شربتجي". 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

أما الفنانة السورية تولاي هارون، فقد نشرت صورة هشام شربتجي عبر حسابها في "فيسبوك"، وأرفقتها بدعوة قالت فيها: "سلامة قلبك يا غالي وربي يقومك بالسلامة يا طيب". 

أمّا النجمة السورية شكران مرتجى، فنشرت صورة هشام عبر حسابها في "انستغرام"، وعلَّقت متمنية الشفاء العاجل للمخرج هشام شربتجي، ووصفته بأستاذه الذي تنتظره ليقرأ كلماتها، مشددةً على أنّها تُحبه كما تحب والدها، معقبةً أنّ النجوم ينتظرونه لأنّه أحد وأهم صناعها.

إقرأ أيضاً:  قبل أيام من عرض «السنونو».. ياسر العظمة يعلق على شائعة وفاته
 

يُذكر أنّ آخر ظهور للمخرج هشام شربتجي كان رفقة ابنته المخرجة رشا شربتجي، قبل نحو شهر، إذ نشرت الأخيرة صورةً جمعتهما وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، حيث قام بزيارتها في لوكيشن تصوير مسلسلها الجديد، وعلَّقت قائلةً: "أكثر من عشر سنين شيخ الكار ما زارني بلوكيش التصوير، نورتني وفرحتني بزيارتك يا عمري وحبيبي قلبي وأستاذي".