فاجأ صُناع مسلسل "للموت" الذي يُجري تصويره حالياً في جزئه الثاني للعرض في دراما رمضان 2022، النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، بالاحتفال بعيد ميلادها 31، وذلك داخل موقع التصوير الذي جمع نجوم العمل.

وأحضر صُناع العمل قالباً من الحلوى وقاموا بتزيين المكان؛ ليكون مواتياً لتلك الأجواء الخاصة بحفلة عيد الميلاد، وسط تفاعل كبير من الحضور الذين هنَّأوا دانييلا، بعيد ميلادها.

وثمَّنت دانييلا ما فعله فريق العمل، وقدَّمت لهم الشكر، حيث ظهر من بينهم بطلته النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، التي تتمتع بعلاقة صداقة قوية مع دانييلا.

وعلَّقت دانييلا على الفيديو بقولها: "اليوم حسيت مرة أخرى أني بين عيلتي التانية وأصحابي وزملاء المهنة والحياة، اللي عملولي مفاجأة عيد ميلادي بعز التصوير.. شكراً لكل اللي شاركوا للتحضير لليوم ولكل اللي فكروا فيَّ بحبكن".

وبعدها نشرت ​دانييلا صورةً جديدةً لها عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت من خلالها عن عمرها الحقيقي كما وجَّهت الشكر لكل من عايدها بمناسبة عيد ميلادها.

وظهرت دانييلا في الصورة بشكلٍ غير اعتيادي، خطفت فيها أنظار المتابعين بسبب خفة دمها في التقاط الصورة؛ إذ أغمضت عين وتركت الأخرى مفتوحة مع محاولة إرسال "قبلة"، للمتابعين ثم دوَّنت قائلة: "31.. شكراً على هذه التهاني الجميلة".

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تكشف عن وصفتها لمحاربة التعب وانخفاض الطاقة
 

يُذكر أنَّ دانييلا رحمة شاركت في مسلسل "للموت"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان، وبطولة ماغي بوغصن، وشاركها البطولة كل من: دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ وكارول عبود.