أعربت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، عن حزنها بسبب زيادة وزنها 8 كيلو غرامات، وهو ما أصابها بالصدمة حينما اكتشفت الأمر.

ونشرت ملكة صورةً ليدها عبر حسابها في "سناب شات"، وهي ترد على إحدى المتابعات التي قالت لها: "متنانة"، بسبب زيادة الوزن الواضحة من خلال يدها.

ولم تنكر خبيرة التجميل السعودية زيادة وزنها، واعترفت بالأمر، حيث قالت: "للأسف زايدة 8 كيلو، ومن الصدمة صار عندي تبلد، اشفيهم الدبب وسيعين صدر ودمهم خفيف.

من ناحية أخرى، استعرضت "كابلي" مهارة ابنتها "قمر" في قيادة السيارات، حيث نشرت فيديو وهي تقود السيارة، وعلَّقت قائلةً: "بس شوفوا السواقة.. قاعدة تلفلف الدريكسيون كأنّها تعرف تسوق".

وفي وقتٍ سابق، ظهرت "كابلي" في فيديو عبر حسابها في "سناب شات" بشفايف متورّمة، وتحدثت عن تفاصيل تلك الأزمة.

وقالت خبيرة التجميل السعودية: "للحين شفايفي متورمة.. كل المنطقة منفوخة.. شفايفي لسه منفوخة.. قاسية زي الحجر.. وما أحس فيها.. منملة.. حتى ما أحط روج ما أحس".

وتابعت: "أحتاج وقتاً.. أحتاج شهراً لكي يطيب شكلها ويرجع طبيعياً.. كل يوم أصحى ألاقيها بشكل"، كما أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: "أحتاج شهراً عشان يرجع شكل شفايفي طبيعياً".

إقرأ أيضاً:  جميلة عوض: فيلم "عروستي" حررني من الأدوار الكئيبة.. وتعترض على دراما المنصات الإلكترونية
 

وتعود قصة كابلي إلى جرائها الفيلر قبل 6 أعوام لدى طبيبة لم تحصل على ترخيص، وهو ما تسبب في مشاكل لها، حيث صرّحت بأنّ تلك الطبيبة كانت تتعامل مع المرضى من خلال استقبالهم في منزلها، وليس في عيادة خاصة مرخصة.