تحرص الفنانة الكويتية غدير السبتي على الاهتمام ببشرتها بصورةٍ كبيرة، خاصة أنَّها تهتم بمواكبة أحدث الصيحات في مجال الموضة والجمال.

وكشفت الفنانة الكويتية مؤخراً عن خضوعها لجلسة تنظيف للبشرة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي داخل إحدى العيادات الخاصة بهذا الأمر.

وقالت غدير في الفيديو: "لم أخضع لعملية تنظيف بشرة منذ سنوات طويلة، لكن أُريد أن أُجرّب مرة أخرى"، كما تحدثت إلى الطبيبة المختصة بذلك لتُوضِّح لها طبيعة بشرتها، حيث قالت: "أنا بشرتي جافة؛ لأني ما أشرب مياه كثيراً".

وأوضحت الطبيبة أن بشرتها تُعاني التصبّغات في بعض المناطق، وهو ما ستُعالجه الجلسة وتجعلها لوناً واحداً، لتزيد حماس الفنانة الكويتية التي ردّت عليها: "وايد متشجعة".

كما كشفت "السبتي" عن خضوعها بعد ذلك لجلسة "ريد كاربت"، قبل أن تستعرض وجهها بعد انتهاء الجلسة، وتُعلِّق على الأمر قائلةً: "وجهي كتير فريش ويتنفس بطريقة ممتازة بشرتي صارت تلمع، كل شهر لازم أسوي هذه الجلسة".

وفي وقتٍ سابق، صرّحت غدير السبتي بأنّها فقدت 10 كيلوغرامات من وزنها الزائد من دون الخضوع لأيِّ نوع من أنواع عمليات التجميل، مشيرةً إلى أنَّها كان تشعر بالضيق؛ بسبب هذه الزيادة، وقررت بالفعل تركيب بالون المعدة لدى أحد الأطباء، لكن ظروف عملها عطلتها عن ذلك.

إقرأ أيضاً:  احتفال مفاجئ بعيد ميلاد دانييلا رحمة في كواليس "للموت 2"
 

وأشارت السبتي إلى أنّها ألغت الموعد الذي كان من المقرر فيه تركيب البالون قبل ساعتين فقط، نظراً لأنّها كانت مضطرة للسفر إلى دبي من أجل استكمال تصوير المسلسل.

وأكدت أنَّها التزمت خلال فترة وجودها في دبي بتناول الطعام الصحي، فضلاً عن أنّها كانت تتناول وجبة واحدة طوال اليوم، نظراً لانشغالها الشديد بالتصوير، وبعدها حدثت ظروف وفاة والدتها؛ ما ساهم في فقدانها المزيد من الكيلوغرامات الزائدة، حتى فوجئت بأنها فقدت 10 كيلوغرامات.